في معرض COMPUTEX الذي تم عرضه على الإنترنت هذا العام وتحديداً في مايو الماضي، كشفت شركة TEAMGROUP النقاب عن تشكيلتها من المُنتجات الخاصة بعام 2021 تحت ثلاثة إهتمامات رئيسية : تبديد الحرارة ، والسعة الكبيرة ، و DDR5. ومن هذا المُنطلق تُعلن الشركة اليوم عن حدث إطلاق TEAMGROUP Online Launch Event 2021، والذي سيُعقد مباشرة في 23 سبتمبر الساعة 10 مساءً تايبيه (UTC + 8) ، 10 صباحًا نيويورك (UTC-4) و 3 مساءً لندن (UTC + 1) في وقت واحد.

سيعرض الحدث قدرات تطوير منتجات TEAMGROUP والتقنيات الرائدة في الصناعة. بالإضافة إلى التركيز على الموضوعات الرئيسية الثلاثة مرة أخرى، وسيشمل الإطلاق مشاهد ذات مؤثرات خاصة لتسليط الضوء على مفاهيم التصميم الخاصة بالتشكيلة الجديدة من المنتجات. تدعو الشركة المعجبين في جميع أنحاء العالم إلى هذه التجربة متعددة الحواس التي تضم العالمين الافتراضي والمادي، ليشهد المتابعين أكبر حدث تكنولوجي في عام 2021 برعاية TEAMGROUP حيث تُطلق الشركة الجيل الجديد من منتجات T-FORCE الرائدة.

سيتمحور حدث إطلاق TEAMGROUP عبر الإنترنت لعام 2021 حول الفكرة الأساسية المتمثلة في العوامل الثلاثة الأساسية "Chill the Heat, Feel the Speed, Make it Big"، مع تسليط الضوء على "العناصر الأربعة للتبريد" والتقنيات المبتكرة خلال الظهور العالمي الأول لمنتجات سلسلة T-FORCE والتفاعل المُباشر مع الجمهور. وبدءًا من الظهور مُجدداً لوحدات التخزين ذات المُشتتات الحرارية المصنوعة من السيراميك من الدرجة الفضائية وتقنيات خفض الحرارة مع الجرافين والحاصلة على براءة اختراع من T-FORCE، سيُقدم حدث الإطلاق عبر الإنترنت أيضًا المزيد من الإستعراض لذواكر DDR5 من الجيل التالي ومنتجات ذات سعة كبيرة للغاية.

سيعقد حدث TEAMGROUP Online Launch Event 2021هدية رسمية بجوائز تزيد قيمتها عن 7000 دولار أمريكي. فقط تابع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ TEAMGROUP على صفحات الأحداث الرسمية وشارك الحدث مع أصدقائك من الآن وحتى 22 سبتمبر للحصول على فرصتك للفوز بالجوائز التالية :

جهاز الألعاب Nintendo Switch Monster Hunter Rise Deluxe Edition مع لعبة الفيديو Monster Hunter Rise ، جنبًا إلى جنب مع كمبيوتر مكتبي للألعاب ومجموعة من الذواكر ووحدات التخزين من الحالة الصلبة والعديد من الجوائز الرائعة الأخرى. لمزيد من التفاصيل ، ابق على اتصال بصفحات الأحداث الرسمية ، وانضم إلى TEAMGROUP في حدثها الجديد.