FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة TechN تعلن عن مبرد مائي جديد للبطاقات من فئة AMD Radeon RX 6000

شركة TechN تعلن عن مبرد مائي جديد للبطاقات من فئة AMD Radeon RX 6000

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-02

أضافت شركة TechN مبرد جديد ومواد جديدة إلى مجموعة مكونات تبريد المياه المتطورة الخاصة بها. حيث تتلقى البطاقات الرسومية من فئة AMD Radeon RX 6000 ذات التصميم القياسي كتلة تبريد مائية ذات غطاء كامل مصنوعة من مادة الـ POM مع لوح تبريد نحاسي نقي... وللحصول على أفضل تبريد لوحدات المعالجة المركزية التي تستخدم مقبس AMD AM4 ، يتوفر أيضًا إصدار جديد من النحاس الخالص.

تمثل الكتلة المائية TechN GPU Waterblock RX 6800/6900 (XT) بداية خط إنتاج جديد تمامًا مع مزيج من مواد POM / Acetal وصفيحة نحاسية نقية. ويناسب المبرد الجديد المصمم بدقة اللوحات المطبوعة PCB للبطاقات الرسومية القياسية من AMDs مثل بطاقات Radeon RX 6800 و RX 6800 XT و RX 6900 XT...حيث أنها تشترك جميعاً في أساسيات التصميم الصناعي الحديث بالإضافة إلى السعي لتحقيق أداء تبريد لا هوادة فيه مع بقية عائلة المنتج.

يوضح اللوح الخلفي الاختياري المصنوع من الألمنيوم المطلي بأكسيد أسود متطور، العلاقة بين كتل المياه الجديدة مع تلك الخاصة بوحدات المعالجة المركزية من TechN ، والتي تتوفر الآن أيضًا في إصدار نحاسي نقي بالكامل...

تبدأ الطلبات المسبقة لوحدة تبريد المياه TechN GPU لسلسلة AMD 6000 الآن مع التسليم التقديري في منتصف يوليو. سعر الكتلة المائية هو 136.90 يورو ، اللوح الخلفي TechN GPU لـ AMD 6000 ، والذي يحسن الأداء ويمنح المبرد مظهرًا متكاملًا ، يُكلف وحده 34.90 يورو. جميع منتجات TechN متاحة على الموقع الرسمي للشركة www.techn.de والشركاء المختارون.

أضف تعليق (0)
ذات صلة