في حين أن Tekken X Street Fighter ظلت قيد التطوير طوال 11 عامًا منذ الكشف عنها لأول مرة، فلا يعني هذا إلغاؤها بالضرورة أيضًا. على الرغم من أن Katsuhiro Harada منتج سلسلة Tekken  أكد في تصريحاته إلغاء اللعبة، إلا أن تصريحاته ترجمت بشكل خاطئ على ما يبدو.

السبب الرئيسي في هذا اللغط هي جملة "Project dead" والتي تعني في الواقع تعليق المشروع وإيقاف العمل عليه بشكل مؤقت، وبينما يقول Harada أن حالة المشروع لا تختلف عن آخر تحديث رسمي، فإنه يعترف أن هذا ليس أمرًا لطيفًا بالضرورة.

[quote ما زلنا نأمل أن نستأنف عملية تطوير Tekken X Street Fighter عندما تسنح الفرصة. ومع ذلك، لا يمكن المضي قدمًا في هذا المشروع من قبل طرف واحد فيما يتعلق بالتسويق والعلامة التجارية، كما أنه يؤثر أيضًا على موارد الشركتين، في الوقت الحالي، ننتظر الفرصة المناسبة للعودة للعمل على اللعبة.]

في عام 2019، قال Harada أن العمل على Tekken X Street Fighter أصبح أصعب من أي وقت مضى في ظل استمرار نجاح Tekken 7 وبيع سبعة ملايين نسخة اعتبارًا من مارس 2021، وإطلاق مراحل وشخصيات جديدة كل فترة، أضف إلى ذلك مشاريع Capcom المنفصلة والتي تشمل Street Fighter 6 بحسب الشائعات الأخيرة، ما يعني أن 11 عامًا لن يكون كافيًا لإنهاء عملية التطوير، وربما يستمر المشروع معلقًا لسنوات أخرى.