FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Telegram يطرح ميزات جديدة منها الرسائل ذاتية التدمير

Telegram يطرح ميزات جديدة منها الرسائل ذاتية التدمير

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-01

أطلقت تطبيق التراسل المشفر تيليجرام Telegram مجموعة من التحديثات والميزات الجديدة لمواكبة التدفق المفاجيء للمستخدمين النازحين من واتساب.

وانتقل ملايين المستخدمين من واتساب إلى تيليجرام وسيجنال بعدما قام تطبيق التراسل الفوري المملوك إلى فيسبوك بتحديث سياسة الخصوصية على منصته.

تيليجرام Telegram

والتي سوف تمنح الشركة الأم فيسبوك الحق في الوصول لبيانات مستخدمي واتساب ولهذا غادر الكثير التطبيق بحثا عن حماية بياناتهم والخصوصية في تطبيقات بديلة مثل تيليجرام Telegram.

وشعر تطبيق التراسل الفوري تيليجرام Telegram أن عليه رفع مستوى المنصة وتوفير ميزات مفيدة للمستخدمين الجدد للإحتفاظ بهم وزيادة أعدادهم.

 ومن أجل تحقيق ذلك، أعلن Telegram عن ميزة الرسائل ذاتية التدمير لتكون متاحة عبر جميع الدردشات في التطبيق بعدما كانت الميزة مقتصرة سابقا على الدردشات السرية فقط.

إقرأ أيضا : ماذا سيحدث لمن يرفض سياسة الخصوصية الجديدة من واتساب ؟

وعلى عكس الدردشات السرية حيث يتم تنشيط رسالة ذاتية التدمير بمجرد أن يقرأها المستلم، سوف يبدأ العد التنازلي في تلك الميزة المحدثة بعد ارسال الرسالة مباشرة.

علاوة على ذلك، يضيف التحديث الجديد إلى تيليجرام، روابط الدعوات والتي يمكن للمستخدمين تعيينها بحيث تنتهي صلاحيتها بعد وقت محدد، ساعة أو أسبوع أو يوم أو حتى لأجل غير مسمى.

وهناك الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة التي سوف يتمكن مستخدمي التطبيق من إضافتها في المحادثات ومن يستخدمون ميزة استيراد الدردشة سيرون الآن رسائلهم مرتبة حسب التاريخ الأصلي.

أخيرا، الزيادة الهائلة في عدد المستخدمين على تيليجرام Telegram هي من دفعت التطبيق لإضافة الميزات من أجل مواكبة التطبيقات المنافسة وأهمها واتساب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة