القائمة
شركة Tencent تستحوذ بشكل كبير على مطور Spec Ops: The Line

شركة Tencent تستحوذ بشكل كبير على مطور Spec Ops: The Line

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2021-06-22

تمتلك مجموعة Tencent الصينية الآن الحصة الأكبر في استوديو Yager ، المطور الذي يتخذ من برلين مقراً له ويقف وراء لعبة التصويب المفضلة عام 2012 وهي Spec Ops: The Line.

استحوذت Tencent لأول مرة على حصة صغيرة في الشركة في فبراير 2020 وفي ذلك الوقت ، قالت Yager إنها ستخصص الأموال في لعبتها المجانية The Cycle وهي MultiPlayer على أي حال ، ثم مشاريع مستقبلية غير مسماة.

تم الكشف عن أخبار اليوم في مقابلة مع رئيس Yager وهو Timo Ullmann بواسطة موقع gameswirtschaft.de الألماني ، والتقطها المحلل في شركة Niko Partners "دانيال أحمد" ، يقول Ullmann إن هذه الخطوة تأتي قبل إعادة إطلاق The Cycle.

هناك أيضًا إشارة إلى لعبة مستقبلية غير معلنة تستغرق وقتًا أطول لإكمالها مما كان متوقعًا في الأصل ، وأن استثمار Tencent سيضمن عقداً طويل الأمد في Yager.

نمت ملكية Tencent واستثماراتها في صناعة ألعاب الفيديو بسرعة خلال السنوات القليلة الماضية ، مع الاستثمار في Ubisoft و Epic Games و Remedy و Sumo و Marvelous و Dontnod و Klei و Platinum و Bohemia Interactive و Roblox و Krafton ، بالإضافة إلى ملكية Funcom ، و Sharkmob و Riot.

أضف تعليق (0)
ذات صلة