أعلنت شركة تنسنت جيمز عن إطلاق علامة ألعاب تجارية جديدة تدعى Level Infinite وهي علامة تجارية جديدة ستكون مكرسة لتقديم ألعاب من نوعية AAA للجمهور.

القائمة الأولية لم تتوقف عند هذا الحد حيث سيتم إضافة المزيد من الألعاب التي تنشرها الاستوديوهات بشكل معتاد مثل:

- لعبة Warhammer: Vermintide 2 من Fatshark التي أصبحت متوفرة الآن للحواسيب وأجهزة الكونسول، بالإضافة إلى Warhammer 40,000: Darktide التي سيتم توفيرها للحواسب وأجهزة الكونسول العام القادم.

- لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodhunt من Sharkmob، سيتم إطلاقها عام 2022.

- لعبة GTFO من 10 Chambers متوفرة للدخول المُبكّر الآن عبر Steam.

- لعبة Metal: Hellsinger التي تم الإعلان عنها من قبل، وستتوفر على الحاسوب عام 2022. بالإضافة إلى لعبة جديدة من Funcom سيتم إطلاقها لأول مرة خلال فعالية جوائز الألعاب.

في إطار هذا الإعلان صرح ميشيل ليو المدير التنفيذي لشركة تنسنت جيمز العالمية وقال:

[quote يمثل إطلاق Level Infinite المرحلة التالية في مسيرة تطور وتوسع تنسنت جيمز كناشرة عالمية وعلامة تجارية موثوقة. ونتطلع إلى تقديم الألعاب الفريدة والرائعة للاعبين أينما كانوا ومهما كانت الأجهزة التي يستخدمونها في اللعب.]

جدير بالذكر أن تقع شركة Level Infinite في أمستردام وسنغافورة ولديها طاقم عمل حول العالم. وتقدم دعم الاستوديوهات والخدمات الخاصة التي تشمل التقنيات المتطورة والمساعدة في الإنتاج و"الألعاب كخدمة" (GaaS)، إضافةً إلى بيانات السوق المحلية/العالمية وتحليلها، والمساعدة في تكامل الرياضات الإلكترونية ونشر الألعاب على المستوى الدولي.

نبذة عن Level Infinite.

Level Infinite tencent

تم إطلاق Level Infinite بواسطة تنسنت جيمز، وهي علامة مكرسة لتقديم الألعاب عالية الجودة إلى الجمهور العالمي. وتعمل في مكاتبها بأمستردام وسنغافورة ويعمل لديها موظفين في كافة أنحاء العالم. لمعرفة المزيد حول Level Infinite، يرجى زيارة www.levelinfinite.com ومتابعة حساباتها على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.