القائمة
تسلا تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

تسلا تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

منذ سنة - بتاريخ 2021-12-26

تحتفل تسلا بنهاية العام والكريسماس بطريقتها الخاصة، حيث أطلقت  Tesla Light Show، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء عروض الإضاءة الخاصة بهم لأي موسيقى من اختيارهم. لإنشاء عرض ضوئي، يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى خمس دقائق، عن طريق تنزيل xLights، وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر. بعد الانتهاء من عرض الضوء في xLights، يمكن للمستخدمين وضعه على USB وتحميله على سيارتهم.

إيلون ماسك يحصل على لقب رجل العام من مجلة تايم الأمريكية

قالت شركة صناعة السيارات في مدونة تعلن عن الميزة، إن بإمكانهم حتى تنزيل عروض الأضواء من المبدعين الآخرين. حيث تعمل Light Show مع سيارات 2021 Tesla Model S و Model X بالإضافة إلى أي موديل 3 أو موديل Y. ومع ذلك ، لا يتعين عليك امتلاك سيارة Tesla لاستخدام ميزة العرض الخفيف أو xLights، وفقًا لما أعلنته الشركة، لكن حتى الىن لم يتم تحديد المركبات الأخرى التي ستكون قادرة على الاستفادة من هذه الميزة.

إلى جانب Light Show، تضمن تحديث برنامج العطلات من Tesla أيضًا ألعابًا جديدة مثل Sonic the Hedgehog و Sudoku والإصدار متعدد اللاعبين من The Battle of Polytopia. أضافت الشركة أيضًا TikTok إلى شاشة اللمس المركزية للسيارة وطرحت Boombox Megaphone، وهي ميزة تتيح لمالكي Tesla عرض أصواتهم باستخدام مكبر الصوت الخارجي للسيارة.

المثير في الأمر أنه تم الإعلان عن الميزة الجديدة من خلال انستجرام حيث ظهر بابا نويل راقصًا في أحد مقاطع الفيديو، ويعتقد البعض أنه قد يكون إيلون ماسك نفسه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business