القائمة

نعم يمكنك لعب Cyberpunk 2077 داخل سيارة Tesla Model S الجديدة!!

نعم يمكنك لعب Cyberpunk 2077 داخل سيارة Tesla Model S الجديدة!!

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-01-28

كشف Elon Musk البارحة في ظل أزمة Gamestop عن مواصفات سيارة Tesla Model S والتي تأتي مع نظام حاسب شخصي بقوة 10 من التيرافلوبس ونعم كما قرأت بالضبط، لنتعرف على التفاصيل.

Tesla Model S تيسلا Elon Musk Cyberpunk 2077 تيرافلوبس

العالم الآن أصبح مكاناً مجنوناً ولا نعلم إلى أين ستؤول بنا الأمور مع التقدم التكنولوجي ولكن لربما يكون Elon Musk على علم بهذا الأمر حيث كشف رئيس شركة Tesla و SpaceX البارحة عبر تويتر عن مواصفات سيارة Tesla Model S والتي تأتي بنظام كمبيوتر يحمل معه 10 من التيرافلوبس وهي وحدة مقياس قوة المعالج الرسومي وبمعنى أوضح، ستتمكن أخيراً من اللعب داخل سيارتك ولكن لا ننصح بذلك إذا كنت أنت السائق طبعاً.

حتى الآن لا توجد أي معلومات حيال مصدر تلك القوة، هناك تسريبات عن وجود AMD Navi 23 في الأمر ولكن لا كلمة رسمية بعد، عموماً 10 من التيرافلوبس تعني أن سيارة Tesla Model S ستنافس الآن قوة معالج PS5 الرسومي والذي يأتي بـ 10.28 من التيرافلوبس كما ستنافس بطاقة AMD Radeon RX 5700 XT إن لم يكن ستتفوق عليها.

إن لاحظتم فستجدون لعبة The Witcher 3 متواجدة في صورة الحاسب الشخصي من داخل السيارة ولا نعلم أهذه علامة على أننا سنتمكن من تجربة اللعبة فعلاً أم أنها مجرد مثال ولكن أكد Elon Musk البارحة من خلال تغريدة على تويتر بأنه يمكنك لعب Cyberpunk 2077 داخل السيارة بحق ليصبح الأمر جنونياً أكثر.

من المفترض أيضاً أن تكون أدوات التحكم اللاسلكية مدعومة مع Tesla Model S ولكن أي نوع بالضبط؟ تظل محور الكثير من التساؤلات وللأسف موقع Tesla الرسمي لا يعطينا الكثير من المعلومات.

في العموم، إذا كنا نتحدث عن المستقبل ومنافسة شركات التقنية والألعاب لبعضهم البعض وفكرة الحاسب والمنصات المنزلية فلم نكن نتوقع بتاتاً أن يدخل عالم صناعة السيارات على الخط، لقد أتى ذاك اليوم الذي سنقارن فيه بين PS5 ، بطاقة رسومية وسيارة Tesla Model S وعجبي.

أضف تعليق (0)

ذات صلة