القائمة
الكشف عن المسار التنافسي الجديد للعبة Teamfight Tactics

الكشف عن المسار التنافسي الجديد للعبة Teamfight Tactics

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-27

أعلنت شركة Riot Games عن مسار تنافسي جديد للعبة Teamfight المعروفة اختصاراً بإسم TFT، والمسار الجديد يسمح للاعبين من أوروبا أفريقيا، والشرق الأوسط للمشاركة والتنافس ويأتي تحت إسم TACTICS RISING LEGENDS.

سينعقد المسار التنافسي الجديد للعبة TEAMFIGHT TACTICS في الفترة ما بين نوفمبر 2021 ومارس 2021 بتنظيم من GGTech Entertainment، ويتنافس اللاعبون من منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للفوز بحصة من مجموع الجوائز النقدية التي تبلغ قيمتها 43,000€.

بناءً على مجموعة Gizmos and Gadgets الجديدة، ستتيح المنافسة للاعبين كسب النقاط والتأهل إلى نهائيات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عبر مباريات مصنفة داخل اللعبة أو Golden Spatula Cups. بالإضافة إلى ذلك، ستستضاف البطولات المحلية وصولًا إلى TFT Rising Legends Superbrawl، وهي فعالية إقليمية وطنية، ويتأهل 32 لاعبًا عبر المسار بأكمله إلى النهائيات الإقليمية.

خريطة المسار التنافسي

- Golden Spatula Cups: ستستضاف ثلاث بطولات Cups في ديسمبر ويناير ومارس، وسيتمكن اللاعبون من التأهل عبر اللعب المصنف أو المشاركة في الـ Open Qualifiers المماثلة له.

- Rising Legends Superbrawl: بطولة تشارك فيها ثمان مناطق تتنافس على مقعدين في نهائيات أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتتكوّن من لاعبين يمثلان كل منطقة.

- Rising Legends EMEA Finals: سيتواجه أفضل اللاعبين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في هذه الفعالية، حيث سيتنافس اللاعبون على واحد من الأربعة مقاعد في TFT World Championship.

جدير بالذكر أنه سيتم تغطية أحداث TFT كافة باللغة الإنجليزية على قناة تويتش الرسمية: twitch.tv/teamfighttactics. سيتم نشر مزيد من المعلومات حول البطولة والبث وكيفية المشاركة على موقع البطولة الرسمي: risinglegends.gg.

نبذة عن Teamfight Tactics

Teamfight Tactics هي لعبة استراتيجية مبنية على الجولات، يشكّل اللاعبون فيها فريقًا مميزًا من الأبطال للمنافسة على المركز الأول. ما هو هدفك؟ تحويل فريقك إلى قوة لا يمكن ردعها على امتداد اللعبة، وتجنيد الأبطال من مجموعة متجددة، وتجهيزهم بالعناصر، ووضعهم على لوحك. توفّر TFT أساليب لا تعد ولا تحصى للاعبين لتسمح لهم بالتفوّق على منافسيهم عبر التحديث المستمر للاستراتيجية الأكثر فاعلية والمباريات المصنفة التنافسية.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الأخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح.

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة