القائمة
انطباعات The Callisto Protocol تؤكد أنها التطور المنتظر لـ Dead Space!

انطباعات The Callisto Protocol تؤكد أنها التطور المنتظر لـ Dead Space!

منذ شهر - بتاريخ 2022-10-29

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في أواخر عام 2022 هي لعبة الرعب The Callisto Protocol من استوديو Striking Distance، ويبدو أننا بالفعل أمام تجربة لا تُنسى ويُمكن اعتبارها التطور المنطقي لعالم Dead Space. الانطباعات الأولية للنقاد كانت إيجابية، والكل أصبح متحمسًا أكثر لموعد الإصدار!

لعبة The Callisto Protocol

لعبة The Callisto Protocol هي لعبة بقاء في المقام الأول

مما قرأته في انطباعات النُقاد، فإن لعبة The Callisto Protocol هي لعبة بقاء في المقام الأول وهذا أمر يجب أن أذكركم به. لا تدخل إلى اللعبة متوقعًا أنها لعبة شوتر وتقوم بتفريغ كل طلقات أسلحتك على الأعداء. الأمر أعمق من ذلك بكثير واللعبة تحتاج لتركيز والكثير من القرارات السريعة.

استكشاف مختلف المناطق يُساعدك على الحصول على المزيد من العتاد والطلقات بالإضافة إلى كشف أسرار عالم The Callisto Protocol، ولكن لا يمكنك الاعتماد بشكل رئيسي على الأسلحة النارية، ولذلك تلجأ إلى القتال اليدوي وجهًا لوجه مع الوحوش.

لعبة The Callisto Protocol

القتال اليدوي أفضل بكثير مما قدمته Dead Space

مخرج اللعبة Glen Schofield (والذي عمل سابقًا على Dead Space) أوضح أن أكثر الانتقادات التي وُجهت لـ Dead Space هي أن القتال اليدوي ليس بالعمق المطلوب ولا يؤدي دوره خاصةً بعدما تفقد معظم الطلقات من أسلحتك. لذلك قرر Glen أن يجعل الأمر متطورًا بشكل كبير في The Callisto Protocol ويمكنك الاعتماد بشكل رئيسي على القتال اليدوي في مواجهة الأعداء فهو عميق، قوي، دموي، وعنيف للغاية!

تُقدم اللعبة خاصية تفادي رائعة جدًا حيث يمكنك جعل الأعداء يتعثرون بتفادي ضرباتهم مما يفتح لك إمكانية القضاء عليهم بشكل أسرع وأقوى. بعض تلك المميزات سيتم استغلالها بأفضل شكل على يد تحكم PlayStation 5 Dualsense حيث ستشعر بقوة الضربات العنيفة في يديك.

هذا ما يجعل لعبة The Callisto Protocol تطورًا ملحوظًا عما تم تقديمه في سلسلة Dead Space سابقًا. حتى من ناحية الرعب، فاللعبة أكثر رعبًا وجمالاً من أي وقتٍ مضى. المنافسة ستكون شرسة بينها وبين ريميك Dead Space من استوديو EA Motive!

لعبة The Callisto Protocol

يُذكر أن استوديو Striking Distance كان قد أعلن مُسبقًا أن لعبة The Callisto Protocol أصبحت ذهبية وجاهزة للإطلاق الرسمي مما يعني أنها لن تؤجل بأي شكل من الأشكال. اللعبة قادمة على الحاسب الشخصي، Xbox One، PlayStation 5، PlayStation 4، و Xbox Series X|S في 2 ديسمبر 2022 كأحد الألعاب التي تختتم عام 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business