FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تكلفة iphone 13 تتراوح مابين أسبوع إلى ثلاثة أشهر من العمل

تكلفة iphone 13 تتراوح مابين أسبوع إلى ثلاثة أشهر من العمل

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-09-23

توفرت تشكيلة iPhone 13 أخيرًا لتأتي بنفس أسعار الجيل الأخير اعتمادًا على مكان وجودك، حتى أنه يمكن أن ترتفع أسعار iPhone 13 إلى ما يقرب من 3000 دولار في بعض البلدان.

آيفون 13

 حيث أظهر بحث جديد في Money SuperMarket عدد الساعات أو الأشهر التي يحتاجها الأشخاص للعمل لشراء iPhone 13 الجديد تمامًا في مناطق مختلفة حول العالم.

 بدلاً من مجرد التفكير في السعر الكامل للأجهزة في كل بلد، يعتمد البحث على المدة التي يحتاجها شخص ما للعمل لشراء iPhone 13 إصدار 128 جيجابايت، وذلك لأن بعض البلدان قد يكون لديها أجهزة iPhone أقل تكلفة من غيرها، فقد يكون الحد الأدنى للأجور أيضًا أقل، مما يجعل من الصعب على الناس شرائها هناك.

وبالفعل أظهرت نتائج  Money SuperMarket إلى أن البرازيل هي بالتأكيد الدولة التي لديها أغلى iPhone 13، حيث وصلت تكلفة iPhone 13 128GB حوالي 1449 دولارًا،وعليه يحتاج الشخص الذي يتقاضى حدًا أدنى للأجور في البرازيل إلى العمل لمدة 86 يومًا لشراء iPhone جديد، ومع ذلك فإن البرازيل ليست الدولة التي يكون فيها iPhone 13 أقل تكلفة مع حد أدنى للأجور، بينما يكلف الطراز نفسه 1025 دولارًا في الفلبين ، يحتاج الناس هناك للعمل 97 يومًا لشرائه.

 تمتلك هونغ كونغ أرخص هاتف iPhone 13 128 جيجابايت بسعر 874 دولارًا، ويمكن لأولئك الذين يعيشون هناك بأدنى حد محلي للأجور الحصول على iPhone جديد مع سبعة أيام من العمل.

 لكن الدولة التي تتصدر قائمة أكثر iPhone 13 ميسورة التكلفة هي سويسرا، حيث يحتاج الناس إلى العمل أقل من سبعة أيام لشراء iPhone 13 بالحد الأدنى المحلي للأجور.

 تلاحظ شركة الأبحاث أن جميع العمليات الحسابية تفترض أن يوم عمل نموذجي مدته ثماني ساعات وأن أسعار iPhone تم جمعها من موقع ويب Apple في كل بلد. بالنسبة لبلدان مثل الولايات المتحدة وكندا ، قام البحث بحساب متوسط ​​الضريبة حسب الولاية والمقاطعة لتحديد السعر، وبالتالي يختلف سعر iPhone والمنتجات الأخرى في كل دولة حسب الضرائب المحلية وتقلب العملة مقابل الدولار والقضايا المحلية الأخرى.

أضف تعليق (0)
ذات صلة