OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
The Last of Us 2 الأكثر حصولا على لقب "لعبة العام" في تاريخ الصناعة

The Last of Us 2 الأكثر حصولا على لقب "لعبة العام" في تاريخ الصناعة

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-26

شهد العام الماضي إطلاق العديد من العناوين المميزة التي حققت نجاحات لا تنسى، وعلى الرغم من أن The Last of Us Part 2 تعرضت لانتقادات لا حصر لها بسبب أحداث القصة، إلا أن نجاحها فاق الجزء الأول سواء على مستوى المبيعات أو التقييمات، والآن أصبحت اللعبة الأكثر حصولا على لقب "لعبة العام" في تاريخ صناعة الألعاب. The Last of Us 2

كما هو مفصل من قبل gameawards.net، وهو موقع ويب مخصص لتتبع جوائز GOTY، حصل الجزء الثاني من The Last of Us على 261 جائزة Game of the Year، تشمل 169 وسيلة إعلامية و 92 جائزة اختيار القراء، وبالتالي تفوقت على The Witcher 3: Wild Hunt لعام 2015 الحاصلة على 260 جائزة للعبة العام، مع الأخذ بعين الاعتبار أن لعبة Naughty Dog مازال أمامها العديد من الجوائز لزيادة العدد الإجمالي، رغم ذلك تتصدر المشهد منذ اللحظة متفوقة على جميع المنافسين.

يذكر أن استديو Naughty Dog نشر مجموعة من إعلانات الوظائف الشاغرة التي تؤكد انشغاله بالعمل على مشروع سري ضخم في الوقت الراهن، وتركز الوظائف على تصميم المراحل والمستويات مع ضرورة امتلاك المتقدمين خبرة لا تقل عن 3 سنوات في العمل على العناوين القصصية وألعاب الطور الفردي.

قد يظن البعض أن الاستديو يعمل على Uncharted 5 وهو أمر مستبعد حيث يتوقع أن تنتقل السلسلة لاستديو آخر تابع لشركة سوني في الفترة القادمة، ما لم يكن هناك جزء جديد قيد التطوير بالفعل تحت إشراف استديو سان دييجو كما أوضحت تقارير سابقة، على الجانب الآخر تبدو فكرة العمل على The Last of Us 3 مستبعدة في الوقت الراهن.

 الأمر الأكثر قابلية للتصديق هو عمل الفريق على لعبة جديدة كليا تظهر لأول مرة تركز على القصة، حيث سبق وأوضحت التسريبات انشغال الاستديو بتطوير مشروع جديد يركز على رجل بالغ في الأربعينات من أصول أفريقية، في حين أن تقارير أخرى تحدثت عن لعبة في عالم Steampunk.

أضف تعليق (0)
ذات صلة