المُلحن العبقري Gustavo Santollela تحدث في لقاء جديد مع Blender، وخلال اللقاء لمح بوجود ريماستر للعبة The Last of Us Part II، ورغم أننا مللنا من الحصول على نسخ مُعاد صُنعها أو نسخ مُحسنة من الألعاب، إلا أنه من المنطقي أن نحصل على ريماستر للجزء الثاني من The Last of Us!

إذا لم تعلم، فإن شخصية المُلحن Gustavo Santaolalla متواجدة بالفعل في لعبة The Last of Us 2 في بداية الأحداث بمدينة Jackson حيث تجده يقوم بلعب الجيتار، وقد أوضح المُلحن في اللقاء الأخير أنه في "النسخة الجديدة" من اللعبة، ستتمكن من التوجه إليه وأن تطلب منه أن يلعب أغاني مُعينة على الجيتار من أجلك.

رغم أن Santaolalla لن يؤكد بالفعل على وجود نسخة ريماستر، إلا أن هذا هو معنى "نسخة جديدة من اللعبة"، ولذلك توقع الكثير من اللاعبين أننا سنحصل على نسخة Director's Cut من لعبة The Last of Us Part II في القريب العاجل. الكثير من اللاعبين يقولون أن اللعبة لا تحتاج لريماستر، ولكني شخصيًا أجد أن ذلك هو الوقت المثالي لإصدار النسخة الجديدة منها!

لقد حصلنا بالفعل على ريميك للجزء الأول على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 بجوار مسلسل The Last of Us الذي حقق نجاحًا باهرًا عبر شبكة HBO، ونجاح المسلسل أدى إلى قيام العديد من الأشخاص بشراء PS5 لتجربة اللعبة أو حتى شرائها على منصة الحاسب الشخصي، ومن الطبيعي أن يستغل استوديو Naughty Dog هذا النجاح بإصدار نسخة مُحسنة من الجزء الثاني.

النسخة المُحسنة ستتوفر بالتأكيد على الحاسب الشخصي و PlayStation 5، ولكن لا يمكننا توقع موعد الإصدار حاليًا. بنسبة كبيرة ستتوفر النسخة لاحقًا في 2023 أو خلال أوائل 2024 قبل إصدار لعبة الأونلاين The Last of Us Multiplayer Factions، وتلك الأخرى ستتوفر على الحاسب الشخصي و PS5.

بالنسبة لألعاب PlayStation الأخرى القادمة لمنصة الحاسب الشخصي، فسنحصل على Ratchet and Clank: Rift Apart في 26 يوليو (وقد تم الكشف عن متطلبات تشغيلها)، ومن المتوقع أن نرى إطلاق Gran Turismo 7 في شهر أغسطس بجوار فيلم Gran Turismo الذي يتوفر في دور العرض خلال نفس الشهر.

توقعوا أيضًا أن نحصل على لعبة Ghost of Tsushima على منصة الحاسب الشخصي عندما يقترب موعد إصدار الفيلم والذي من المتوقع أن يأتينا في وقتٍ ما لاحق خلال عام 2024!