LC100
القائمة
ترند
ترند
إستوديو 4A : تقنية تتبع الأشعة على أجهزة الجيل الجديد هي الأكثر مرونة

إستوديو 4A : تقنية تتبع الأشعة على أجهزة الجيل الجديد هي الأكثر مرونة

منذ سنة - بتاريخ 2021-02-16

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

كانت تمتلك ألعاب الكمبيوتر مزايا تتبع الأشعة لفترة من الوقت ، ولكن مع وجود مساحة لوحدات التحكم أيضًا مع PS5 و Xbox Series X / S ، فإن الأمل هو أن تصبح التكنولوجيا أكثر توحيدًا في المستقبل ، وبينما كانت Nvidia هي من صنعت هذه النقلة ، أصبحت AMD أيضًا منافسًا رئيسيًا ، إنها تقنيتها بعد كل شيء حيث يتم استخدامها في Xbox Series X / S و PS5.

PS5 سوني Xbox Series X|S تحدث مؤخرًا في مقابلة مع Wccftech ، المدير الفني لشركة 4A Games وهو Oleksandr Shyshkovtsov تحدث عن كيف أن تقنية تتبع الأشعة في سلسلة RTX 30 الجديدة من Nvidia وكيف تُقارَن مع تقنية AMD في PS5 و Xbox Series X / S ، يقول Shyshkovtsov أن نهج AMD لا يزال يوفر مزيدًا من المرونة ، مما يسمح لـ 4A Games بالقيام بأشياء على وحدات التحكم غير الممكنة على جهاز الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن تتبع الأشعة سيستخدم بشكل أكثر شيوعًا في الألعاب القادمة ، قال Shyshkovtsov إن هذا من المرجح أن يكون هو الحال ، وأنه يمكن استخدام التكنولوجيا لأكثر من مجرد تعزيزات بصرية.

"بالنسبة للألعاب المستقبلية: الإجابة المختصرة هي نعم وليس فقط للرسومات ، بالمناسبة ، لماذا لا تتبع مسار الصوت على سبيل المثال؟ أم الذكاء الاصطناعي؟ نحن نعمل بالفعل على بعض من ذلك ".

في المقابلة نفسها ، تحدث Shyshkovtsov أيضًا عما إذا كانت المواصفات المنخفضة لـ Xbox Series S ستشكل مشكلة لتطوير الألعاب في المستقبل ، وكيف تكيفت ألعاب 4A مع PS5. أعلنت شركة 4A Games مؤخرًا أن Metro Exodus: Enhanced Edition ستأتي إلى الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام ، مع مشاركة التفاصيل حول ترقية PS5 و Xbox Series X / S القادمة للعبة.
أضف تعليق (0)
ذات صلة