القائمة
سامسونج جلاكسي s20  يحصل على تحديثات أندرويد 12

سامسونج جلاكسي s20 يحصل على تحديثات أندرويد 12

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-11-09

تم إصدار Android 12 وذلك يعني أن الوقت قد حان للمصنعين الأصليين لنشر التحديثات الخاصة بهم، وقد عملت سامسونج بجد في ذلك مع One UI 4 وأضافت بصمتها الخاصة لنظام Android 12،  وبالفعل وصلت التحديثات إلى عدد من الهواتف، بدءًا من سلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Flip3 و Z Fold3، كما أصدرت الشركة الآن أول إصدار تجريبي من One UI 4 لسلسلة Galaxy S20.

وفقًا لـ TizenHelp نعلم الآن أن الإصدار التجريبي One UI 4 لجهاز Galaxy S20 و+ Galaxy S20  و Galaxy S20 Ultra يتم طرحه الآن للمستخدمين في الولايات المتحدة، هذا وتم استبعاد Galaxy S20 FE من هذا البرنامج، على الأقل في الوقت الحالي. إذا كنت مهتمًا بالتسجيل في الإصدار التجريبي، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات المعتادة:افتح تطبيق Samsung Members على هاتفك، وانضم إليه هناك. توقع وصول تحديث إلى هاتفك الذكي بعد ذلك بوقت قصير.

الجدير بالذكر أن الإصدار التجريبي One UI 4 يجلب عددًا قليلاً من تغييرات تصميم Android 12 إلى هواتف Samsung دون التخلص من سنوات من توقعات واجهة المستخدم، سيوفر تحديث النظام أيضًا تصميمات محدثة للعديد من تطبيقات Samsung الخاصة، مثل الحاسبة، و Samsung Health، و Smart Switch، و Voice Recorder، وتطبيق Weather.

سيكون هذا هو التحديث الرئيسي الثاني لسلسلة Galaxy S20، بعد إصدار One UI 3.0 المستند إلى Android 11 لثلاث الهواتف الذكية في وقت سابق من هذا العام.كما هو الحال دائمًا ، تذكر أن هذا برنامج من الدرجة التجريبية، وهو عرضة للأخطاء، لذلك لا تسجل في تشغيل اختبار One UI 4 إذا كنت بحاجة إلى هاتف موثوق به بنسبة 100٪.

أضف تعليق (0)
ذات صلة