Thermaltake-core-x9-03

أطلقت Thermaltake كيسها الجديد Core X9 Snow Edition E-ATX مكعب الشكل والذي يتمتع بتصميم جميل. يأتي هذا الكيس من Thermaltake بتصميم مبتكر، خاصة لمن يبحث عن كيس يتمتع بقدرة استيعاب لحلول نظام التبريد المائي الاحترافي. لأنه يتميز بتصميم مكعب الشكل، فإن هذه الكيسة تعرض قدرة توسيع للمكونات بداخله بشكل لا نهاية له من أجل المتحمسين الباحثين عن أنظمة تبريد مائية هائلة لتشمل كل المكونات التي لديك. يمكن للمستخدمين تعديل الكيس من أجل عرضها بشكل أفضل وفقا لما يناسبهم مع نافذة قابلة للتبديل وتصميم واجهة I/O فعالة. بتقديم أداء تبريد مذهل ومع توافق لـ DIY/AIO LCS شامل فإن سلسلة كيسات Core X تعزز أكثر من الخيارات التي تبحث عنها.

كيس Core X9 Snow Edition يعرض قابلية للتوسيع مما يسمح للمتحمسين بإدراج الكثير من المكونات بداخله. وبفضل ذلك فإنه يفتح لك مساحة لتوسعة نظام التبريد المائي المقبل عليه، وحلول التخزين متنوعة، أو حتى إنشاء أنظمة ثنائية، بالتالي القدرة على الوصول الى منصة احترافية متكاملة. أيضا، قادر هذا الكيس على استيعاب طول رادياتور بالحد الأقصى ليصل الى 600mm على الجهة الأمامية.

وبما أنه موجه للاعبين الباحثين عن تركيب مكونات من الفئة العليا، فإن رفوف القرص النموذجية لكيس Core X9 Snow Edition تسمح للاعبين بتركيب ست أقراص تخزين بيانات بكل سهولة، بينما منفذ التوسعة الثنائي للبطاقة الرسومية يصل إلى طول 590mm، كما يستطيع أن يستوعب مشتت هوائي للمعالج المركزي بارتفاع 250mm. وحتى مع امتداد طول مزود الطاقة فهو قادر على استيعاب طول يصل الى 200mm، كل ذلك يبقي لديك مساحة كافية من أجل ترتيب الكابلات وتوصيل القطعة ببعضها. علاوة على ذلك، يمكن تركيب اثنين من رادياتور بطول 480mm على الجزء العلوي من الكيس، بحيث يتم تقديم أداء تبريد فائق لمكونات جهازك.

قدرة التبريد الفريدة لكيس Core X9 Snow Edition تعود بالفضل الى تضمنه لمروحة بحجم 200mm ضخمة ومركبة مسبقا على الجهة الأمامية ومروحة 120mm خلفية تضمن لك التدفق الهوائي المثالي للكيس. أقواس المروحة يمكنها إما أن تُعدل لمراوح 120mm، 140mm أو 200mm على الواجهة العلوية للكيس، بينما هناك مساحة من أجل تركيب مراوح 120mm و140mm على اللوح الجانبي للكيس. كما يوجد على جانب الكيس أربع منافذ USB 3.0. أخيرا يأتي هذا الكيس بسعر 180 دولار.