أضافت منصة تيك توك ميزة جديدة تسمى Jumps تتيح للمستخدمين تضمين تطبيقات صغيرة، داخل مقاطع الفيديو الخاصة بهم، والتي تم إنشاؤها بواسطة موفري الجهات الخارجية، ويمكن للمستخدمين النقر فوق هذه الروابط لاستكشاف الوصفات وإجراء الاختبارات واكتشاف أدوات التعلم المفيدة وغير ذلك الكثير، مما يخلق تجربة أكثر ديناميكية وعملية.

تيك توك عرب هاردوير

على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يصنع مقطع فيديو للطهي، فيمكنه تضمين رابط لتطبيق الوصفات Whisk، الذي يسمح للمشاهدين بسحب ورقة وصفات داخل تيك توك بنقرة زر واحدة، هذا ويتم حاليًا اختبار الميزة لمجموعة صغيرة من المؤثرين  مع وجود مجموعة مختارة فقط من صناع المحتوى الذين لديهم القدرة على تضمين Jumps في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ولكن تيك توك تقول: إنها تطرح الميزة بعد مزيد من الاختبارات.

يذكر أن الشركة كانت تختبر Jumps بشكل شبه علني خلال الأشهر القليلة الماضية، وأثناء فترة الاختبار والتطوير، تعاونت تيك توك مع مجموعة مختارة من الشركات لتقديم أفضل نسخة من Jumps، بما في ذلك Whisk و Breathwrk و Wikipedia و Quizlet و StatMuse و Tabelog.

وفي إعلانها، تقول المنصة: "إن موفري الجهات الخارجية، بما في ذلك BuzzFeed و IRL، سيكون لديهم Jumps قريبًا". ودعت تيك توك المطورين الذين يرغبون في إنشاء تجاربهم الخاصة الإنضمام لها.

وقالت المنصة: "يمكن لأي شخص التقدم، ولكن يتم تقييم عمليات الإرسال بناءً على مدى فائدتها، لكن مدى فائدتها بالنسبة إلى المشاهدين".وأوضحت المنصة أنه يمكن لجميع أعضاء صندوق Creator التابع لها في الوقت الحالي إضافة Jumps إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وسوف يراقب أداء كل Jump.