FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تطبيق الفيديو القصير تيك توك ينشئ لجنة استشارية للسلامة في أوروبا

تطبيق الفيديو القصير تيك توك ينشئ لجنة استشارية للسلامة في أوروبا

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-02

 قرر تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok إنشاء لجنة استشارية للسلامة في أوروبا من أجل الإشراف على المحتوى هناك وسط تراكم الشكاوي والتحقيقات ضد التطبيق في القارة.

وسوف تتكون اللجنة من تسعة أعضاء وهم خبراء في مكافحة التنمر والصحة العقلية ومتخصصون في التعامل مع محتوى إساءة معاملة الأطفال والإدمان والتطرف والتمييز والتسلط عبر الإنترنت.

تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok

ويقول تيك توك TikTok أن اللجنة سوف تساعده في تطوير سياسات إستشرافية تعالج التحديات الحالية والناشئة التي تواجه مجتمع تطبيق الفيديو الذي يزدهر.

 ومع أن المشكلات المذكورة لا تقتصر على تطبيق تيك توك فقط بل تؤثر على جميع الشبكات الإجتماعية إلى أن تطبيق TikTok يواجه تدقيقا شديدا في أوروبا بسبب مخاوف تعلق بالأمن والخصوصية.

إقرأ أيضا : تيك توك أمام القضاء الأوروبي بسبب الخصوصية والمحتوى المضلل

وكانت الجهات الرقابية في الإتحاد الأوروبي قد أطلقت مجموعة من التحقيقات بشأن ممارشات مشاركة البيانات قبل أن يتعرض التطبيق لشكوى كبيرة من قبل المستخدمين الشهر الماضي.

حيث زعمت مجموعة من حماية حقوق المستخدمين أن تيك توك انتهك قوانين الإتحاد الأوروبي من خلال تخزين المعلومات الشخصية لمستخدميه وإخفاء سياسته وراء شروط وأحكام غامضة وطمس الخط الفاصل بين الإعلان والمحتوى الذي ينشئه المستخدم.

ولهذا قرر تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok طمأنة المنظمين من خلال مجلس استشاري لزيادة تعزيز سياسات أمان المستخدم الخاصة به ومنع أي عقوبات قد يواجهها كما حدث معه في أمريكا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة