كشفت فيتبيت عن تعاونها مع تايل في مجال الأجهزة القابلة للارتداء، بما يسمح لجميع مقتني Fitbit Inspire 2 السابقين والجدد بتتبعه ومعرفة مكانه في أي وقت بفضل تقنية التعقب التي تعمل بواسطة البلوتوث الخاصّة بتطبيق تايل.كذلك سوف يتمتع المستخدمون بمجموعة أخرى من الميزات دون تكاليف إضافية، وبهذا يشكل هذا التعاون البارز أولى خطوات دخول تايل في عالم الأجهزة القابلة للارتداء.

[caption id="attachment_341509" align="aligncenter" width="1200"] Lifestyle photo for Fitbit Inspire 2.[/caption] تعليقاً على هذا الاتفاق الجديد، قال سي جي بروبر، الرئيس التنفيذي لشركة تايل:

"نتطلع لدعم فيتبيت في مسعاها النبيل لتمكين الناس من اتباع أسلوب حياة أكثر صحةً ونشاطاً عبر حماية أجهزة اللياقة البدنية من الضياع والسرقة، ولذا أدرجنا ميزة التعقب الفريدة الخاصّة بتايل في جهاز Fitbit Inspire 2 مباشرةً، لنمنح جميع مالكي الساعة الطمأنينة من عدم فقدان جهازهم القيّم. ويمثّل سوق الإكسسوارات الرقمية مجالاً جديداً ومميزاً لشركتنا، ويشكل تكاملاً آخراً يرتقي بمشاركتنا الحالية في مجال الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسب المحمولة وسماعات الرأس".
وستطلق فيتبيت لمقتني جهاز Inspire 2 الحاليين، بدءاً من اليوم وعلى مدى الأسبوع الجاري، تحديثاً لنظامها عبر تطبيق فيتبيت لتزويده بميزة التعقب الخاصّة بتايل، ثم توجيه المستخدمين لتثبيت تطبيق تايل ليتمكنوا من تفعيل الميزة بنجاح. وستحتوي جميع أجهزة Inspire 2 الجديدة على الميزة أيضاً.وبدوره قال لاري يانج، مدير قسم إدارة المنتجات لأجهزة فيتبيت في جوجل:
"تسهم هذه الشراكة المهمة اليوم مع تايل، بإغناء جهاز Inspire 2 الرائد في مجال تعقب النشاط البدني والنوم، بالمزيد من الأدوات المفيدة والقيّمة، ونحن متحمسون للتعاون مع شركة تايل لنمنح عملاءنا فرصة التركيز على عاداتهم الصحية دون القلق من فقدان ساعتهم الذكية، مع إمكانية توسيع نطاق شراكتنا مستقبلاً لتشمل المزيد من أجهزة فيتبيت".
ويتيح تطبيق تايل كشف موقع جهاز Inspire 2 أينما كان في المنزل، أما في حالة عدم تواجده ضمن نطاق البلوتوث؛ فيمكن استخدام تطبيق تايل لمعرفة مكانه الأخير أو الاستفادة من شبكة تايل العالمية لإيجاده.كما يمكن استخدام الجهاز المميز في إيجاد الهاتف المحمول في حال تم ربطهما عبر البلوتوث من خلال إطلاق تنبيه صوتي من الهاتف حتى عند ضبطه على الوضعية الصامتة.فضلاً عن ميزات أخرى يمكن الوصول إليها بالعضوية المميزة لتايل مثل التنبيهات الذكية؛ إذ يعمل تطبيق تايل على تنبيه المستخدم ليرتدي Fitbit Inspire 2  قبل خروجه من المنزل لممارسة الرياضة أو التنزه.

[caption id="attachment_341510" align="aligncenter" width="1527"] Product render of Fitbit Inspire 2, 3QTR view, in Lunar White and Black.[/caption] وترتقي شركة فيتبيت بضم خدمة تايل لجهاز Inspire 2، الخاص باللياقة البدنية وهو الأكثر كفاءة من حيث التكلفة وسهولة الاستخدام، بمستوى الميزات التي يحتضنها والتي تلقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين مثل Active Zone Minutes™، و20 نمطاً مختلفاً للتمارين بحسب الهدف، وأدوات متقدمة لتعقب مراحل النوم، وتتبع مستمر لمعدل نبضات القلب طوال الأسبوع، فضلاً عن عمر البطارية المذهل الذي يصل لـ10 أيام. كما سيحظى المستخدمون الجدد للسوار بسنة تجريبية من اشتراك فيتبيت بريميوم، ليستمتعوا بمزيد من الدعم والتوجيه مع برامج مفصلّة للتدريب والتغذية، ومئات التمارين، وأفضل المحتوى المتعلق بالصحة النفسية، بالإضافة إلى إحصائيات وبيانات مخصصة تساعدهم على تحقيق أهدافهم. ويتوافر جهاز Fitbit Inspire2 الرائد اليوم مع ميزة تايل مقابل 399 درهم إماراتي من خلال أمازون، ونون، ونمشي، وفيرجن ميجاستور، وجو سبورت، وشرف دي جي، وجمبو للإلكترونيات، وإي ماكس، وإي-سيتي، ولولو، وغيرهم من تجار التجزئة. كما يمكن الاشتراك بتطبيق تايل مقابل 2.99 دولار شهرياً أو 29.99 دولار سنوياً.