القائمة
تيم كوك يكشف امتلاكه عملات رقمية

تيم كوك يكشف امتلاكه عملات رقمية

منذ 3 أسابيع - بتاريخ 2021-11-10

صرح الرئيس التنفيذي لشركة ابل، تيم كوك، امتلاكه عملات رقمية ضمن محفظة استثمار متنوعة، وذلك خلال حديثه في مؤتمر Dealbook لصحيفة نيويورك تايمز.

قال الرئيس التنفيذي لأبل خلال حديثه مع أندرو روس سوركين: "أعتقد أنه من المعقول امتلاكها كجزء من محفظة متنوعة". ثم تابع سريعاً "أنا لا أقدم نصيحة استثمارية لأي شخص".

ولم يوضح تيم كوك ما هي العملات الرقمية المحددة التي استثمر فيها، واستمر في حديثه عنها قائلاً "لقد كنت مهتمًا بها لفترة من الوقت. لقد كنت أبحث في أمرها ... أعتقد أنها مثيرة للاهتمام".

بيتكوين عرب هاردوير

هل تستثمر ابل في العملات الرقمية؟

ويوضح المصدر أنه بالرغم من تأكد تيم كوك استثماره في العملات الرقمية ضمن أمواله الخاصة، فإنه كان حذراً بشأن الحديث عن استثمار شركة ابل في العملات الرقمية، وصرح أن ابل ليس لديها أي خطط لقبول العملات الرقمية لشراء منتجات الشركة في الوقت القريب.

ومع ذلك فقد ألمح "كوك" بوجود مخططات داخلية في الشركة متعلقة بالعملات الرقمية قائلاً "هناك أشياء أخرى نبحث عنها بالتأكيد" عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية.

أيضاً تطرق "كوك" للحديث عن الـ NFTs وبسؤاله عنها، قال أنه يجدها مثيرة للاهتمام، ولكنها ستستغرق بعض الوقت حتى تصبح مناسبة للأشخاص العاديين.

حديث كوك حول العملات الرقمية فتح باباً للجدل حول مستقبل ابل مع العملات الرقمية وربما يكون محفزاً للبعض للاستثمار فيها.

أضف تعليق (0)
ذات صلة