القائمة
تيم كوك يرى برنامج الإصلاح الذاتي الذي أعلنت عنه أبل فرصة للمستخدمين

تيم كوك يرى برنامج الإصلاح الذاتي الذي أعلنت عنه أبل فرصة للمستخدمين

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-26

يشعر تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل بالتفاؤل بشأن برنامج الإصلاح الذاتي القادم وأن البرنامج مثالي للفنيين والمستخدمين المدربين على القيام بذلك.

سيوفر برنامج الإصلاح الذاتي من أبل والذي سيتم طرحه في عام 2022 للمستخدمين فرصة شراء أدوات وقطع غيار أصلية من الشركة لإصلاح أجهزة الآيفون.

 في مقابلة أثناء افتتاح متجر The Grove Apple Store الذي تم نقله في لوس أنجلوس، قدم الرئيس التنفيذي تيم كوك بعض الملاحظات حول البرنامج.

تيم كوك

تيم كوك - آبل

وقال كوك "نحن ندرك أن هناك بعض الأشخاص الذين أرادوا القيام بالإصلاح بأنفسهم وقد تدربوا على القيام بذلك ومن الجيد السماح لهم بذلك وتوفير ما يحتاجونه من أجزاء وقطع غيار".

وأضاف أيضا "بالطبع هناك متاجر أبل لأولئك الذين لا يشعرون بالراحة من إجراء الإصلاحات الخاصة بهم أو يرون أنها صعبة عليهم، ولكن إذا كنت تقنيًا فعليك القيام بذلك".

وعند سؤال تيم كوك عن منتجه المفضل في أبل، أجاب أن الشركة لديها أفضل تشكيلة منتجات على الإطلاق وأنه لم يكن لديه شيء واحد مفضل، كلهم مفضلون لديه.

عندما سُئل كيف تغيرت علاقة الناس بالتكنولوجيا بسبب الوباء، يعتقد كوك أنها "أصبحت أكثر أهمية بالنسبة لنا في التعايش مع حياتنا اليومية، لقد مكنتنا من البقاء على اتصال ببعضنا البعض وعلى اتصال بعملنا أيضًا.

علاوة على ذلك، يشعر كوك بالتفاؤل بأن جائحة كورونا تشهد أيامها الأخيرة ولكن بعد ذلك سيكون المجتمع في الوضع الذي سيتعلم الدروس المستفادة من العمل عن بعد.

أخيرا، اعترف كوك بأن الشركة تركز بشدة على الواقع المعزز  وعلى الذكاء الاصطناعي بجانب الاستقلالية وجميع الأشياء التي تعد تقنيات أساسية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة