القائمة

الرئيس التنفيذي لتطبيق تيندر يترك منصبه ليتولى قيادة ياهو

الرئيس التنفيذي لتطبيق تيندر يترك منصبه ليتولى قيادة ياهو

منذ 5 أيام - بتاريخ 2021-09-11

أعلنت ياهو أن جيم لانزون الرئيس التنفيذي لتطبيق المواعدة Tinder، سوف يكون رئيسًا تنفيذيًا لها ويأتي هذا الخبر بعد أيام فقط من إتمام Apollo Global Management  عملية استحواذها على ياهو من شركة فيرايزون.

وكانت شركة أبوللو قد أكملت في الأول من سبتمبر استحواذها على Verizon Media بقيمة 5 مليارات دولار وأعادت تسميتها باسم ياهو بدلا من إرتباطها بشركة فيرايزون.

وتتطلع أبوللو إلى تطوير أقسام مثل Yahoo Finance و Yahoo Sports من خلال مبادرات تجارية جديدة بما في ذلك الاشتراكات مع التركيز أيضًا على منصات الإعلانات والتجارة الإلكترونية.

وقال سكوت كيسلر ، المحلل في شركة أبحاث الاستثمار Third Bridge، إن Lanzone مناسب تمامًا لشركة ياهو، بالنظر إلى الفترة التي قضاها مع CBS Interactive حيث أشرف على العلامات التجارية للوسائط الرقمية وقاد تطوير خدمات البث للشركة بما في ذلك CBS All Access.

ويعد موقع Yahoo.com، الذي يتنافس مع جوجل وفيسبوك، من بين أفضل خمسة مواقع ويب الأكثر زيارة في الولايات المتحدة ومن بين أفضل 20 موقعًا في العالم وفقًا لشركة أليكسا المتخصصة في تحليل حركة المرور على الإنترنت.

أخيرا، يوصف لانزون بأنه مسؤول تنفيذي متمرس يتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة التقنية والإعلامية تحت حزامه. تم تعيينه من قبل Match Group في منصب الرئيس التنفيذي لشركة Tinder في 27 يوليو 2020 ولكن قبل ذلك، قاد العمليات الرقمية لشركة CBS Corporation وأشرف على أكثر من 30 علامة تجارية للوسائط الرقمية.

أضف تعليق (0)

ذات صلة