القائمة
مجموعة ألعاب Tommy Hilfiger: عندما يصبح أسوأ منتج أعلى سعراً!

مجموعة ألعاب Tommy Hilfiger: عندما يصبح أسوأ منتج أعلى سعراً!

منذ أسبوع - بتاريخ 2023-01-22

في بادرة طريفة وغريبة، عرضت ماركة الأزياء الأمريكية المعروفة Tommy Hilfiger مجموعة من الأجهزة الطرفية للاعبين، والتي تتكوّن من ماوس ولوحة مفاتيح وسماعات رأس تحت اسم TH Gaming Kit. ومع ذلك، فإن جودة وسعر هذه الأجهزة كان غريباً بشكل مُلفت. حيث يتم عرض أبسط المنتجات في الفئة الأرخص بحوالي 150 دولارًا أمريكيًا.

تعقيباً على هذا، قامت قناة اليوتيوب الشهيرة LinusTechTips بعمل فيديو تحت عنوان الفيديو "dirty rip -offs". والذي تُبيّن فيه أن هذا هذا العنوان هو تحليل للمنتجات أكثر من مجرد كونه عنوان لإثارة الانتباه. فبالرغم من أن المجموعة بأكملها تتوهّج باللون الأحمر، بحيث يتغيّر لون الفأرة في طيف قوس قزح، في حين تُضيء لوحة المفاتيح في أربع مناطق ملونة مختلفة في نفس الوقت. ومع ذلك لا يمكن تعديل الألوان! توفر سماعة الرأس فقط إضاءة حمراء ثابتة!

تتّصل سماعة الحزمة من خلال مقبس 3.5 ملم. في حين أن منفذ USB الموجود أيضًا، وظيفته الوحيدة هي تزويد المصابيح الحمراء بالطاقة فقط. ناهيك عن جودة ومستويات الصوت الضيّقة، وتصميم السماعة الضيق وغير المُريح. والأمر نفسه ينطبق على جودة الماوس، حيث تم قياس معدلات الاقتراع بين 1200 و 3200 dpi في التحليل إلى 600 إلى 1500 نقطة. كما أن زمن التأخير سيء جداً، حيث تم قياس 30 و 5 ميلي ثانية للفئران. أثناء الاختبار، لوحظ أيضًا معدل انحراف مرتفع في الحصول على الإشارة. كما أن كابل الماوس أيضًا أقل من الطول المحدد من الشركة والبالغ 150 سم بمقدار 10 سم، وهي خدعة توفير شائعة في قطاع الميزانية المنخفضة للغاية.

تأتي بعد ذلك لوحة المفاتيح، والتي تم تصميمها أيضاً بطريقة غير مُكلفة هي الأُخرى. بداية من اللوحة المعدنية الغريبة للتثبيت، مروراً بأزرار القبة المطاطية الموجودة مُباشرة على دليل الضوء، ووصولاً إلى الهيكل المرن، وشعور الكتابة الرديء.

وبالرغم من أن مثل هذه المنتجات ستكون موجّهة بشكل رئيسي للمُغفّلين أو مُحبّي العلامة التجارية بشكل خاص، ففي الحقيقة يُمكنك شراء مجموعات مماثلة من المنتجات بنفس الجودة الرديئة بسعر 30 يورو تقريباً من العديد من الشركات الصينية في حال كُنت تبحث عن نفس الرداءة ولكن بسعر أفضل!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business