تفخر شركة Transcend ، العلامة التجارية الرائدة في مجال التخزين الرقمي ومنتجات الوسائط المتعددة ، بإطلاق قارئ البطاقات CFexpress Type B RDE2 الجديد و بطاقة الذاكرة CFexpress 820 Type B . تم تصميم هذه المنتجات خصيصًا لسوق التصوير الفوتوغرافي الاحترافي ، وتتميز بأداء متميز يعمل على تحسين الكفاءة المهنية ، وتقليل الوقت اللازم لنقل الملفات مع التأكد من التقاط جميع اللحظات الحاسمة. تم تصميم قارئ البطاقات RDE2 من Transcend خصيصًا للمصورين الذين يستخدمون بطاقات ذاكرة CFexpress المميزة. فباستخدام واجهة USB 3.2 Gen 2x2 ، يوفر قارئ بطاقات RDE2 معدل نقل بيانات مثالي يبلغ 20 جيجابت في الثانية ، مما يقلل الوقت اللازم لنقل الملفات من جهاز إلى آخر.

شركة Transcend تطلق قارئ البطاقات RDE2 و بطاقة الذاكرة CFexpress 820

ولإنشاء تجربة تحرير أفضل وأكثر سلاسة ، توفر Transcend كبلات USB من النوع A و Type-C ، بحيث يمكن توصيل قارئ البطاقات بسلاسة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية. بجانب ذلك، يأتي قارئ بطاقات RDE2 مزودًا بغطاء من الألومنيوم خفيف الوزن ومقاوم للتآكل ومضاد للخدوش ليوفر الحماية اللازمة. كما أن الجهاز مُغطى بمطاط السيليكون الغير قابل للانزلاق ، كما أنه مقاوم للحرارة. بالنسبة للمصورين المحترفين الذين يتنقلون دائمًا ، يوفر قارئ البطاقات RDE2 المحمول أداءً مستقرًا وموثوقًا.

تم تضمين بطاقة الذاكرة CFexpress 820 Type B من Transcend مع واجهة NVMe PCIe Gen 3x2 ، والتي توفر سرعات قراءة / كتابة ممتازة تصل إلى 1700 ميجابايت / ثانية و 1300 ميجابايت / ثانية على التوالي. بالنسبة للخبراء الذين يستخدمون الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) أو كاميرا الفيديو لتسجيل المسابقات الرياضية في الهواء الطلق أو توثيق الحياة البرية أو تصوير الرياضات الشديدة ، يضمن لهم هذا المنتج عدم تفويت اللحظات الحاسمة من خلال جعل عملية التصوير أكثر سلاسة. ونظرًا للسعات العالية التي تصل إلى 512 جيجابايت ، يمكن للبطاقة حفظ مقاطع فيديو بدقة 4K وآلاف صور على طبيعتها بدون ضغط . هذا وقد خضعت بطاقة الذاكرة CFexpress 820 Type B من Transcend لاختبارات بيئية صارمة ، مما يوفر أداءً مستقرًا في درجات حرارة تتراوح من -10 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية.

تتم تغطية قارئ البطاقات RDE2 من Transcend بضمان محدود لمدة عامين ، كما أن بطاقة الذاكرة CFexpress 820 Type B تتمتع بضمان محدود لمدة خمس سنوات.