القائمة
تسريبات مؤكدة من سامسونج بخصوص Galaxy S21 FE

تسريبات مؤكدة من سامسونج بخصوص Galaxy S21 FE

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-26

اخيرًا وبعد طول انتظار Samsung Galaxy S21 FE يشهد اطلاقه بشكل رسمي قريبًا، بعد تلميح جاء من Samsung نفسها، حيث رصد  Roland Quandt ، بدأت مستندات الدعم لجهاز Samsung SM-G990B / DS - الذي يُعتقد أنه Galaxy S21 FE - في الظهور على العديد من بوابات مواقع الويب الخاصة بشركة Samsung حول العالم.

كما أنه تم سحب صفحات الدعم نفسها من الويب مرة أخرى في سبتمبر، وذلك يعني أن شركة Samsung قد غيرت موقفها من الهاتف، وهي مصممة الآن على دفعه إلى المستخدمين على الرغم من كل شيء.

انطلاقًا من جميع الأدلة التي رأيناها حتى الآن  يبدو أن فرص إلغاء Samsung Galaxy S21 FE كانت عالية جدًا في مرحلة ما، أما الآن فإن الاحتمالات لصالح ظهور الهاتف في الأشهر القليلة المقبلة.

كما تتوقع من إصدار "Fan Edition" من Samsung، من المتوقع أن يجلب هاتف Galaxy S21 FE معه بعضًا من القوة والأداء لجهاز Galaxy S21، مع قطع بعض الزوايا أيضًا بسعر أقل.

السؤال الأصعب هنا متى سيتم اطلاق Samsung Galaxy S22 الهاتف الرائد القادم، والذي كان من المقرر اطلاقه في يناير، ولكن يبدو أنه قد تم تأجيل ذلك حتى يتم الكشف عن Galaxy S21 FE في يناير 2022 بدلاً من ذلك.

أضف تعليق (0)
ذات صلة