القائمة
تويتر تسمح لمضيفي Spaces بتنزيل الملفات الصوتية

تويتر تسمح لمضيفي Spaces بتنزيل الملفات الصوتية

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-21

قامت منصة تويتر باضافة عدد من التحديثات  الجديدة خاصة بغرف الصوتية المباشرة spaces، ومن أهمها إمكانية تنزيل ملف الصوتي، مما يمثل إضافة كبيرة لأولئك الذين يميلون إلى الاتجاه الاجتماعي الصوتي.

وذلك لأن المستخدمين قد يحتاجوا إلى ملفات الصوت، الذي تحتفظ به المنصة في ملف لمدة 30 يومًا لأغراض الإشراف المحتملة، من خلال قسم "تنزيل بياناتك وأرشفتها" ومن ثم النقر فوق "طلب أرشيف" للحصول على ملف مضغوط لجميع البيانات الموجودة عبر تويتر، التي تتضمن صوت Spaces الخاص بك.

تويتر - عرب هاردوير

الجدير بالذكر أن  طلب الأرشيف الخاص بك، قد يستغرق بعض الوقت قد يصل إلى 24 ساعة، وذلك للعثور على صوت Spaces في مجلد البيانات داخل ملف zip.

ومن أهم فوائد الإضافات الجديدة، أنها توفر فائدة وقيمة أكبر للغرف الصوتية المباشرة حيث يمكن للأشخاص بعد ذلك إعادة تصميم المحتوى الصوتي لتوسيع نطاق وصولهم إلى الجمهور وتعزيز الاتصال مع أولئك الذين ربما لم يتمكنوا من الاستماع إلى البث المباشر.

وقبل إعادة استخدام التسجيلات مرة اخرى، يحاول تويتر الحصول على موافقة جميع المشاركين في البث الصوتي لاعادة استخدامه، وهناك أيضًا تعقيدات محتملة داخل مثل هذه التسجيلات في ضمان الموافقة على إعادة الاستخدام من جميع المتحدثين.

وبالرغم من أن هذا الخيار ليس موجودًا حتى الآن، ولكن العبء يقع على مضيف Spaces لضمان أن جميع المتحدثين موافقون على أي إعادة استخدام، خاصة للأغراض التجارية.

وكان الإعلان جزء من سلسلة تغريدات أطول تحدد التحديثات الأخيرة لـ Spaces، بما في ذلك الجدولة، وتطوير علامة تبويب Spaces الجديدة في التطبيق (التي لا تزال قيد الاختبار)، والقدرة على إعداد الغرف عبر الحواسيب المكتبية، وخيارات جديدة حول كيفية عرض التغريدات المثبتة والمشتركة داخل الغرفة.

كما أنا هناك أيضًا ميزة إضافة علامتك التجارية أو وسم حملتك إلى عنوان الغرفة لتوسيع نطاق محادثتك، وعلى الرغم من أن التحديث صير إلا أنه مهم لزيادة الوصول إلى الغرفة الصوتية وزيادة الوعي بعمليات البث.

أضف تعليق (0)
ذات صلة