FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تويتر يختبر اضافة الإعلانات في الردود على التغريدات

تويتر يختبر اضافة الإعلانات في الردود على التغريدات

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-10-14

ربما لا يشعر البعض بذلك ولكنني أشعر أحيانًا أن تويتر مليء بالإعلانات في الموجز الخاص بي. لسوء الحظ، لا يبدو أن هذه الإعلانات كافية للشركة ولهذا تختبر منصة التغريدات مكانا آخر لعرض المزيد من الإعلانات.

وطريقة عرض الإعلانات الجديدة في تويتر ستكون في منتصف المحادثات مباشرة على أجهزة الآيفون والأندرويد وسوف ترى الإعلانات بعد الرد الأول أو الثالث أو الثامن على تغريدة إذا كنت في الاختبار.

تويتر - عرب هاردوير

التنسيق قيد الاختبار حاليًا، لذلك لن يرى سوى مستخدمين معينين التغريدات التي يتم الترويج لها. ولكن حتى ذلك الحين، يمكنك أن تتخيل أنه سيكون هناك رد فعل قوي من قبل مستخدمي المنصة الذين يكرهون حدوث أي تغيير لا سيما التغيير الذي يضع المزيد من الإعلانات في طريقهم ويشتت انتباههم عن الموضوع الرئيسي.

يقول موقع التغريدات الشهير أن الاختبار في مراحله الأولى وأنه سيحاول تجربة تكرارات وتخطيطات مختلفة ومواضع ذات صلة بالسياق خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ولكن هناك بعض الاعتبارات المثيرة للاهتمام هنا. وبالنسبة للعلامات التجارية قد يكون القدرة على تحويل رسائلك إلى تغريدة سريعة الإنتشار قيمة وعي كبيرة خاصة إذا كان بإمكان تويتر إنشاء أدوات سياق قيمة للاستهداف.

أضف تعليق (0)
ذات صلة