لقد أنشأ Twitter بالفعل منافسًا لتطبيق الصوت الاجتماعي الرائج Clubhouse ، ولكن على ما يبدو ، فقد ناقش الأمر بشكل مباشر الاستحواذ على الشركة أيضًا. ذكرت بلومبرج اليوم أن تويتر أجرى مناقشات مع Clubhouse حول شراء التطبيق بحوالي 4 مليارات دولار، على الرغم من أن تويتر قام بالفعل بتدشين منافسًا قويًا لتطبيق clubhouse إلا أنه خلال الأسابيع الماضية، جرت بعض المناقشات بين المنصتين حول شراء منصة تويتر لـ Clubhouse بحوالي أربعة مليارات دولار.

ما هو تطبيق Clubhouse

 وحتى الآن لم يتم معرفة ما آلت إليه الأمور فبحسب بعض المصادر توقفت المفاوضات بين الطرفين وليس من الواضح سبب ذلك كما أنه من غير الواضح ما إذا كان تويتر أو Clubhouse قد توصلا إلى حل، لكن وفقًا لتقرير بلومبرج أمس فإن كلوب هاوس تتطلع الآن إلى رفع قيمة المنصة لأكثر من 4 مليارات دولار.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق Clubhouse العام الماضي ونشر فكرة استضافة المحادثات الصوتية الحية، وقام المشاهير والمديرين التنفيذيين التقنيين والأفراد العاديين بضبط واستضافة الغرف منذ ذلك الحين، وبحسب ما ورد قام أكثر من 10 ملايين شخص بتنزيل التطبيق، والذي يتوفر حاليًا بدعوة فقط ونظام iOS فقط.