FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Twitter يهدف لمضاعفة إيراداته والوصول لـ 315 مليون مستخدم في 2023

Twitter يهدف لمضاعفة إيراداته والوصول لـ 315 مليون مستخدم في 2023

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-26

ارتفعت أسهم موقع التغريدات الشهير تويتر Twitter بنسبة 3.9% بعدما أعلن عن خطته لمضاعفة الإيرادات وزيادة قاعدة مستخدميه بحلول نهاية عام 2023.

وقال موقع تويتر Twitter أنه يهدف للوصول إلى 315 مليون مستخدم نشط شهريا بحلول نهاية 2023 إلى جانب مضاعفة إيراداته السنوية على الأقل في ذلك العام.

Twitter تويتر - Arabhardware Generic Photos

وفي تقرير الأرباح السابق، كانت شركة تويتر قد أعلنت خلال الربع الأخير من عام 2020 أن لديها ما يصل إلى 192 مليون مستخدم نشط يوميا وهذا يعني أن Twitter يرغب في الحصول على 123 مليون مستخدم خلال الأعوام الثلاثة القادمة.

وبالنسبة لمضاعفة إيراداته السنوية، فيعني أن عليه الإنتقال من 3.7 مليار دولار والتي حصل عليها العام الماضي 2020 إلى 7.5 مليار دولار بحلول عام 2023.

إقرأ أيضا : مستخدمو تويتر سيدفعون اشتراك شهري لمشاهدة بعض التغريدات

كما حدد موقع التغريدات هدفا يتمثل في مضاعفة سرعة التطوير بحلول نهاية نفس العام، حيث يرغب تويتر في وتيرة أسرع عندما يتعلق الأمر بجلب ميزات جديدة عبر نظامه الأساسي للمستخدمين.

وهذه هي المرة الأولى الأولى التي يضع فيها Twitter أهدافا طويلة المدى بالنسبة للإيرادات والمستخدمين اليوميين حيث يميل النمو على منصة التغريدات لأن يكون بطيئا أو حتى ثابتا في بعض الأحيان.

أخيرا، قد تساعد الميزات الجديدة في جذب العديد من المستخدمين إلى تويتر، لكن نمو الإيرادات سيأتي من التنويع خارج نطاق الإعلانات، ولهذا أطلق خدمة Super Follow التي تتيح للمغردين طلب اشتراك من متابعيهم لمشاهدة محتوى معروض.

أضف تعليق (0)
ذات صلة