FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تويتر يضيف الأشكال التعبيرية على التغريدات مثل فيسبوك

تويتر يضيف الأشكال التعبيرية على التغريدات مثل فيسبوك

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-09

كشفت موقع تويتر اليوم عن أحدث ميزاته التي ستم إضافتها قريبًا إلى الجميع، حيث بدء اختبار محدود لردود الفعل على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية، تمامًا مثل فيسبوك، التي تم إطلاقها رسميًا في عام 2016، وتمنح الميزة الجديدة المستخدمين القدرة على الرد على التغريدات من خلال مجموعة مختارة من خمسة رموز تعبيرية محددة مسبقًا.

الجدير بالذكر أنه تم اختبار الميزة حتى الآن في تركيا فقط، لتكون متاحة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها بشكل كامل للمستخدمين في كل الدول، بمجرد أن تعطي النتائج المرجوة منها.

وعلقت منصة تويتر في إحدى الصحف: "تمنح ردود الفعل الأشخاص طرقًا أكثر لإظهار شعورهم سريعًا في المحادثات، مع منح أولئك الذين يقومون بالتغريد فهمًا أفضل لكيفية تلقي المتابعين تغريداتهم، مما قد يؤدي إلى تحسين التعبير والمشاركة في المحادثة العامة".

بالعودة إلى عام 2015، قام تويتر بإلغاء زر المفضلة على شكل نجمة لصالح الإعجابات على شكل قلب التي لا تزال تستخدم حتى اليوم، كما أوضحت The Verge في ذلك الوقت، كان Tumblr يستخدم رمزًا تعبيريًا للقلب الأحمر منذ عام 2008، وامتلك فيسبوك زر الاعجاب منذ عام 2009.

أضف تعليق (0)
ذات صلة