يحاول تويتر منذ فترة، جعل منصة تويتر بيئة صحية للنقاش، من خلال السيطرة على الردود الغير مرغوب فيها  بإعطائك أدوات تتيح لك أن تكون أكثر قدرة على منع هذه الردود المسيئة.

تويتريعمل على مجموعة من الأدوات لمساعدة المستخدمين لخلق بيئة صحية

من المتوقع في المستقبل أن تتضمن هذه الأدوات ميزة تسمح لك بتصفية الردود التي يُحتمل أن تكون مسيئة وأخرى تتيح لك تقييد الحسابات التي يُحتمل أن تكون غير مرحب بها من الرد.

وعليه ألقى مدير التصميمات Paula Barcante  نظرة خاطفة على الميزات، والتي هي مجرد أفكار في الوقت الحالي، يقول Barcante إن Twitter سيسألك عما إذا كنت ترغب في تشغيل عناصر التحكم هذه إذا اكتشف ردودًا ضارة محتملة على تغريداتك.

إذا كان فلتر الرد الخاص بك قيد التشغيل فلن يعرض تويتر لك أو لأي شخص آخر - باستثناء المستخدم الذي كتب الرد - التغريدات الضارة التي يكتشفها، إذا قررت تقييد الحسابات غير المرغوب فيها، فلن يتمكن المستخدمون الذين أظهروا مؤخرًا أنماطًا من انتهاك القواعد من الرد على تغريداتك على الإطلاق.

 نظرًا لأن العملية ستكون آلية يعترف Barcante بأنها قد لا تكون دقيقة طوال الوقت وقد ينتهي بها الأمر بتصفية الردود ذات الصلة وغير الإشكالية، لهذا السبب تستكشف الشركة أيضًا إمكانية منحك خيار مراجعة التغريدات التي تمت تصفيتها والحسابات المحظورة.