أعلنت شركتي Ubisoft وHamilton عن شراكة فريدة من نوعها تدور حول لعبة Far Cry 6 وساعة اليد Khaki Field Titanium Automatic التي سيتمكن اللاعبون من ارتدائها بشكل افتراضي داخل اللعبة وكذلك بشكل فعلي في عالمنا الحقيقي.

تتجذر ساعة اليد Khaki Field Titanium Automatic عميقاً في تاريخ الجزيرة الكاريبية الخيالية ’يارا‘ في لعبة Far Cry® 6، والتي لا زالت تدق عبر عقود من عدم الاستقرار، حتى أثناء محاولة اغتيال مالكها السابق وحاكم الجزيرة ’سانتوس إيسبينوزا‘ عام 1983. وتكريماً لقصة النجاة هذه، تتوفر فقط 1983 قطعة من هذا الإصدار الخاص لساعة اليد التي يتم ارتداؤها داخل اللعبة للشراء فعلياً.

 

far cry HAMILTONfar cry HAMILTONfar cry HAMILTON

وفي هذا السياق قال مخرج محتوى اللعبة في شركة Ubisoft فرع تورنتو عمر بوعلي:

[quote "إن ساعة Khaki Field من Hamilton ليست مجرد قطعة أكسسوار اختيارية أو أداة تعمل، بل أنها متجذرة حقاً في تاريخ ’يارا‘ مع ارتباطها بالزعيم المخلوع للجزيرة. إنها تفصيل صغير يضيف أصالة هائلة إلى العالم السينمائي الذي أنشأناه".]

تأتي ساعة اليد ذات الإصدار المحدود بإطار من التيتانيوم المصقول، مع قرص الساعة من الفينيل الأسود بمركز غير لامع وعلامة تفصل رقم ’6‘، في إشارة إلى أسلوب طباعة شعار اللعبة. ويأتي عقرب الثواني باللون الأحمر الثوري كإشارة لألوان اللعبة، والتي تم اختيارها كتقدير لمقاتلي’يارا‘، بالإضافة إلى حزام جلدي بني اللون. كما تأتي كل ساعة مع حزام إضافي من الجلد البني وأداة لتغييره لتقديم روح ’تجميع العتاد‘ بنفسك التي تشتهر بها اللعبة لكي يختبرها اللاعبون بالواقع.

 

far cry HAMILTONfar cry HAMILTONfar cry HAMILTON

وحول هذه المسألة قالت الرئيس التنفيذي لشركة Hamilton فيفيان ستوفر:

[quote "نحن نعلم من التجربة أن تصميم ساعة يد للشاشة لا يترجم دائماً على الفور إلى منتج حقيقي. وقد جعلت فكرة ارتداء شخص ما لهذه القطعة ذات الإصدار المحدود أثناء استخدامها أيضاً كمعدات للمعصم داخل اللعبة فرصة مثيرة للغاية ولا يسعنا الانتظار لرؤية التنفيذ".]



جدير بالذكر أن لعبة Far Cry 6 قادمة بشكل رسمي في ٧ أكتوبر القادم على منصات Xbox Series X|S، Xbox One، PlayStation 4، PlayStation 5، Google stadia، Amazon Luna، والحاسب الشخصي.

طالع أيضاً: متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 6.