القائمة

قيد التطوير
استغل الفرصة..قم بتجربة The Crew 2 الآن مجاناً ولفترة محدودة !

استغل الفرصة..قم بتجربة The Crew 2 الآن مجاناً ولفترة محدودة !

منذ سنة - بتاريخ 2020-04-09

ضمن مبادرة شهر الألعاب المجانية الذي أعلنت عنه Ubisoft من فترة والذي تقوم فيه بإصدار ألعاب مجانية تماماً أو حتى من خلال تجارب مؤقتة لأفضل عناوينها ، أعلنت الشركة اليوم عن تجربة عطلة نهاية الأسبوع المجانية للعبة The Crew 2 ولفترة محدودة ، فانتهز الفرصة ولنتعرف على التفاصيل..

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=RfVYTbRIZtw&feature=youtu.be[/embed]

أعلنت Ubisoft منذ برهة عن تجربة مجانية ومؤقتة للعبة The Crew 2 من 9 وحتى 13 أبريل على جميع المنصات PS4 ، Xbox One وUplay.

The Crew 2 هي لعبة سباقات تتحكم فيها بمختلف أنواع المركبات سواء من سيارات ، قوارب ، طائرات وداخل إطار عالم مفتوح يشمل الولايات المتحدة الأمريكية كلها ، حيث ستحظى بتجربة اللعبة كاملةً أضف لذلك تحديث Inner Drive الجديد والذي يوفر لك 20 مركبة جديدة إلى جانب منافسات يمكنك تجربتها في إطار PvE.

كما يمكنك تجربة حدث Live Summit والذي يتنافس فيه اللاعبون لأجل تصدر قائمة الـ Leaderboards ولن ننسى إمكانية اللعب بطور جماعي أو Co-op بدلاً من اللعب وحيداً وعموماً وبمناسبة عطلة نهاية الأسبوع يمكنك الحصول على سيارة Ford GT 2005 بقيمة 1 Crew كما ستتوفر مجاناً لحاملي التذكرة الموسمية.

أخيراً تتحصل The Crew 2 على خصم يصل حتى 75% لنسخة الـ Deluxe و50% خصم على التذكرة الموسمية في الفترة بين 9 و 16 من أبريل حتى يتسنى لك شراء اللعبة إن أردت بعد تجربتها مجاناً ولا تقلق حيال تقدمك فسيستمر معك عند شراؤك اللعبة نفسها.

تلك كانت تفاصيل تجربة The Crew 2 المجانية والتي تندرج تحت شهر الألعاب المجانية التي وعدت به Ubisoft اللاعبين لحثهم على البقاء في المنزل حتى مرور الأزمة الحالية ، شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)

ذات صلة