القائمة
أول حامل مريح قابل للطي في العالم من شركة UGREEN

أول حامل مريح قابل للطي في العالم من شركة UGREEN

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-24

ابتكرت UGREEN الشركة الرائدة في مجال تصنيع الملحقات الإلكترونية ومنتجات التكنولوجيا الاستهلاكية ابتكارًا تقنيًا جديدًا، وهو X-Kit hub-stand، الذي يعد أول حامل للكمبيوتر المحمول و USB-C قابلة للطي.

يساعد حامل الكمبيوتر المحمول العملي والذي يحتوي على محاور متعددة المنافذ، تساعد  الأشخاص على تحقيق سير العمل بشكل فعال ومريح، لا يعد X-Kit محور USB يحتوي على خمس مداخل في محور واحد، عالي الأداء يتصل بجميع الأجهزة التي تحتاجها، بل هو أيضًا حامل للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، وذلك بمساعدة  أربع زوايا قابلة للتعديل مصممة لتحقيق أقصى قدر من الراحة.

هذا وصمم الحامل على شكل حرف X وعلى هيئة عمود فقري مما جعله قابلاً للطي، يسهل حمله إلى أي مكان، وباستخدام X-Kit يمكن للمستخدمين الاتصال في وقت واحد بمحركات أقراص USB ولوحات المفاتيح والماوس وشاشات HDMI ولوحات الرسم ومراوح USB والطابعات وبطاقات micro SD و TF وغيرها من الأجهزة.

ليس هذا فحسب، باستخدام X-Kit يمكنك إنشاء تجربة مكتبية صحية ومنتجة في راحة منزلك، تعد X-Kit أيضًا الرفيق المثالي إذا كنت تعمل من مكتب متنقل أو في الهواء الطلق، سواء وخاصة إذا كان مجال عملك هو الهندسة المعمارية أوالتصوير الفوتوغرافي أوالبناء.

الجدير بالذكر أن الحامل متوافق مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows / Mac و IPad Pro / Air / Mini والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، ويزن 9.98  أونصة، أي أخف بمقدار 2 أونصة من أصغر كوب قهوة في ستاربكس، وذلك بفضل الهيكل المصنوع من سبائك الألومنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات، حيث يمنحها غلاف الألمنيوم لمسة نهائية ناعمة ورائعة مع صبغة معدنية.

أضف تعليق (0)