القائمة
تم إلغاء لعبة Uncharted الفرعية من Bend بسبب مشاكل التطوير!

تم إلغاء لعبة Uncharted الفرعية من Bend بسبب مشاكل التطوير!

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-16

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

نقلنا لكم في خبر سابق التفاصيل المسربة بخصوص مشاريع PlayStation السرية وقرار سوني بإلغاء العمل على جزءٍ ثانٍ من Days Gone، بعد أن انشغل استوديو Sony Bend بالعمل على جزء جديد من Uncharted لفترة من الوقت، واليوم ظهرت المزيد من التفاصيل حول المشروع الملغي. Uncharted Naugthy Dog

بحسب ما ورد تم إلغاء اللعبة غير المعلن عنها في سلسلة Uncharted بسبب مشكلات في التطوير وانتقل الاستوديو إلى مشاريع أخرى، حيث أشار مراسل بلومبرج "جيسون شراير" إلى أنها لم تتحول لمشروع فعلي، وكانت إلى حد كبير مجرد مجموعة من الأفكار العامة التي لم تتحول إلى منتج حقيقي وكانت أنها كانت مصدر إزعاج كبير للاستوديو أكثر من أي شيء آخر.

في الأسبوع الماضي، تم الكشف أن Bend Studio عمل على لعبة Uncharted تحت إشراف المطور الرئيسي Naughty Dog، وجاءت هذه الخطوة مباشرة بعد أن قدم Bend Studio تكملة للعبة Days Gone، لكن Sony رفضت المشروع، وتولى الاستوديو مشروع Uncharted بدلاً من ذلك، حيث كان يُنظر إليه على أنه أكثر موثوقية، لكن Bend Studio بدأ يشعر وكأنه يفقد هويته وطالب في النهاية بإيقاف عمله على اللعبة.

لا يُعرف سوى القليل عما كان يدور في ذهن Sony Bend في لعبة Uncharted، لكن شراير أشار إلى أن استوديو Bend نجح في إقناع شركة Sony بإخراجه من المشروع مرة أخرى في مارس 2020. وأشار شراير أيضًا إلى أن اللعبة لم يكن مخطط لها أن تكون Uncharted 5 وإنما جزء فرعي، ويُعتقد الآن أن اللعبة قد ماتت، في ظل عمل Naughty Dog على مشاريع متعددة في الوقت الراهن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة