أعلنت شركة أندر آرمور، الشركة العملاقة والعلامة التجارية الشهيرة في مجال صناعة الملابس، عن شراكة كبيرة مع فريق النصر للرياضات الإلكترونية وهو الفريق الذي يُعد واحداً من أكبر فرق الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

حسب الشراكة فإن شركة أندر آرمور ستكون المورد الحصري لملابس وأزياء فريق النصر للرياضات الإلكترونية، وبالتزامن مع الكشف عن الشراكة سيتم عقد احتفالية كبيرة في المتجر الخاص بالعلامة التجارية داخل مول دبي يوم 14 أكتوبر من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 3 عصراً، ويمكن التسجيل للحضور في الفعالية عبر موقع فريق النصر الرسمي.

وتعد الرياضات الإلكترونية مجالاً فائق التنافسية، حيث يقدم المشاركون أداءً أفضل عندما يتمتعون بعقل وجسم سليمين. وتدرك أندر آرمور أن التدريب البدني والعقلي أمر حيوي للحفاظ على ميزة تنافسية، حيث تتطلب الرياضة الإلكترونية ردود فعل واستراتيجيات وقرارات تتخذ في أجزاء من الثانية. وسيرتدي أعضاء فريق النصر الآن ملابس ومعدات من أندر آرمور أثناء المنافسة في البطولات والاستعداد لها داخل صالة الألعاب الرياضية. 

أعضاء فريق النصور للرياضات الإلكترونية

وقال لي ديفون، نائب رئيس أندر آرمور الشرق الأوسط: "تسهم هذه الشراكة في احتضان أعضاء فريق النصر كرياضيين، ودعم تدريباتهم، كما أنها تتيح للاعبين أن يكونوا في أفضل حالاتهم على المستويين البدني والنفسي. ونحن سعداء بهذه الفرصة ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع فريق النصر والالتزام تجاه عالم الرياضات الإلكترونية". 

وفي معرض تعليقه على الشراكة الجديدة، قال لاليت فيز، المؤسس والرئيس التنفيذي لفريق النصر للرياضات الإلكترونية: "نحن سعداء بالشراكة مع أندر آرمور. إن هذا التعاون لا يهدف إلى وضع شعار الشركة على قميص اللاعبين فحسب، حيث تتميز أندر آرمور بطموحها الكبير وتفكيرها المبتكر بأسلوب يساعد الرياضيين على اكتساب ميزات تنافسية بشكل مستمر. ونحن نتطلع إلى رؤية ما يحمله العام المقبل لكلا العلامتين".