انتشر خلال الصيف الماضي على تيك توك أشخاص يدعوا أنهم مسافرين عبر الزمن، حيث يعيشون في سنة 2028، ومنهم من تنبأ ببعض الأحداث التي كانت صحيحة منها فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة، لكن في النهاية تم حذف الحساب ولم يظهر من حينها، والآن انتشرت بعض مقاطع الفيديو لشخص أخر يدعي أنه الناجي الوحيد على الأرض في عام 2027.

الناجي الوحيد على الأرض في 2027 يتواصل مع عالم 2021 من خلال تيك توك

المنشور الأول من حساب unicosobreviviente والذي يُترجم إلى "الناجي الوحيد" من 13 فبراير يدعي خافيير أنه استيقظ وحيدًا في مستشفى في فالنسيا بإسبانيا، ولكن في عام 2027، وتُظهر مقاطع الفيديو اللاحقة الخاصة به شوارع فارغة ومحطات قطار وشركات، على الرغم من أن القوة لا تزال موجودة في العديد من مقاطع الفيديو، ومن الواضح أن لديه نوعًا من الاتصال بالإنترنت، وتظهر أحد مقاطع الفيديو الخاصة به انعكاسه على أحد الأبواب، لكن لم يتبين أحد هويته حتى الآن.

هذا وتشير بعض اللقطات المأخوذة بعناية إلى دعايا لمشروع كبير أو لإثبات وجهة نظر معينة ربما! لا أحد يعرف حتى الآن من وراء هذه المقاطع، من المحتمل أن مقاطع الفيديو هذه تم التقاطها في مرحلة ما أثناء إغلاق إسبانيا، لهذا كانت الشوارع خالية، و أجاب خافيير على سؤال أحد المعلقين حول كيفية حصوله على الكهرباء والإنترنت: إنه غير متأكد لكنها البوابة الوحيدة المتبقية له لعام 2021 .