نعم، الآن أصبح بإمكانك بناء لعبتك بالكامل داخل لعبة Fortnite نفسها عبر Unreal Editor الجديد والذي أصبح متاحًا الآن بشكل مجاني بالكامل لكل اللاعبين والمُطورين لإستخدامه في أي وقت!

يعد Unreal Editor ميزة رئيسية لـ Unreal Engine ، وهي مجموعة أدوات Epic التي يستخدمها مطورو الألعاب المحترفون لصنع جميع أنواع الألعاب الرائعة التي يمكن تشغيلها على PlayStation و Xbox و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

الـ Unreal Editor for Fortnite (UEFN) هو تطبيق جديد للكمبيوتر لتصميم الألعاب والتجارب وتطويرها ونشرها مباشرة في Fortnite. بمرور الوقت، سيتطور UEFN ليضم معظم الأدوات نفسها المتوفرة في Unreal Engine. اليوم في الإصدار التجريبي العام، يتيح UEFN مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب التي يمكن تشغيلها داخل Fortnite التي قمت بتثبيتها بالفعل على حاسوبك الشخصي أو مختلف الأجهزة الأخرى.

تعمل UEFN أدوات جنبًا إلى جنب مع مجموعة أدوات Creative الحالية في Fortnite، ويمكن لفرق من المبدعين العمل معًا عبر الكمبيوتر وأجهزة الكونسول لتطوير الخرائط واختبارها في الوقت الفعلي.

لإلقاء نظرة مبكرة على ما هو ممكن باستخدام UEFN، تحقق من تلك العروض التقنية Deserted: Domination و Forest Guardian و The Space Inside in the Epic’s Picks Discover في لعبة Fortnite نفسها الآن. تلك هي عروض تقنية أولية توضح لنا ما يُمكن فعله بالأدوات الجديدة، ولكن بالطبع سيتم بناء خرائط وألعاب كاملة مع الوقت عندما يتعلم المبدعين كيفية استغلال كل شيء في تلك الأدوات الرائعة.

تلك الفكرة يمكن اعتبارها مثل التي تم تقديمها سابقًا في Roblox، ولكنها على نطاق أوسع وأضخم بكثير حيث يمكن لكل اللاعبين الآن بناء لعبة أحلامهم بإستخدام كل آليات وأدوات Unreal Engine 5. مع الوقت، ستكون تلك هي الطريقة الأمثل لتعلم تطوير الألعاب خاصةً وأن هؤلاء المطورين الصغار يمكن أن يصبح لهم fan base كبير يُساعدهم بعد ذلك في نشر ألعابهم بشكل مُستقل ويربحون أموالاً بدون الحاجة لدراسة صناعة الألعاب بشكل فعلي. ضفّ على ذلك أن Epic Games ستقوم أيضًا بدفع أموال لهؤلاء الذين يبنون خرائط وألعاب من الصفر داخل Fortnite، لتفاصيل أكثر.

كالعادة، فـ Epic Games تُقدم أفضل وأروع الأفكار في Fortnite، وتستمر اللعبة في كونها أنجح وأضخم لعبة أونلاين Multiplayer في السنوات الأخيرة.