القائمة
Valheim تواصل التألق مع أكثر من 6 ملايين نسخة مباعة حول العالم

Valheim تواصل التألق مع أكثر من 6 ملايين نسخة مباعة حول العالم

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-20

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

على الرغم من أنها صدرت في صمت تام، حققت Valheim نجاحًا مدويًا لم يتخيله أكثر الأشخاص تفاؤلًا، ربما لم يتخيله فريق التطوير Iron Gate Studios نفسه، ويبدو أن هذا التألق لن يتوقف في أي وقت قريب، بعدما تمكن العنوان من تجاوز حاجز 6 ملايين نسخة مباعة على PC. Valheim

تم إصدار Valheim منذ ما يزيد قليلاً عن ستة أسابيع من خلال Steam Early Access، وقد باعت الآن 6 ملايين وحدة، وقبل أسبوعين فقط، بلغت مبيعات اللعبة 5 ملايين.

من جهة أخرى تحدث فريق التطوير عن خططه للمحتويات الإضافية المستقبلية، وتحديدًا تحديث “Hearth and Home” الذي يعتبر التحديث الكبير المُنتظر داخل عالم فالهايم ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حوله، سواء محتوى اللعب أو موعد الإصدار، وكل ما تم الإشارة إليه حول التحديث هو رسمة جديدة تظهر طائر من الواضح أنه غراب.

 في بيان قدمه لشركة GameSpot، قال المطور Iron Gate AB إنه لا توجد خطط حاليًا لجلب Valheim إلى أجهزة الألعاب المنزلية، ومع ذلك، ترك الاستوديو الباب مفتوحًا قليلًا بالقول إن “كل الخيارات متاحة في هذه المرحلة” لذا في حين أنه شيء يمكن أن يحدث في المستقبل، يبدو أن Iron Gate لا تتطلع إلى العمل على إصدار مخصص للكونسول من Valheim في المستقبل القريب على أقل تقدير.

مع ذلك، لا يبدو الأمر بهذا السوء، خاصة وأن العديد من الألعاب التي بدأت كألعاب حصرية للكمبيوتر الشخصي في الماضي قد وصلت إلى الكونسول في يوم من الأيام. وبينما لا يمكننا أن نقول بشكل قاطع أن نفس الشيء سيحدث مع Valheim، إلا أن نادرا ما تجد أي مطور يرفض الأرباح الإضافية وهو ما ستثبته لنا الأيام القادمة.

يذكر أن أرقام اللعبة السابقة أوضحت حصول اللاعبون على ما مجموعه 10000 عام من وقت اللعب، وتحمل اللعبة حاليًا تصنيف “إيجابي للغاية” على Steam مع أكثر من 81000 تقييم من المستخدمين، تم تصنيفها حاليًا في المرتبة 57 من بين أفضل 250 عنوانًا تمت مراجعتها على Steam على الإطلاق، وهو أمر ليس سيئًا لفريق مكون من خمسة أشخاص فقط.

أضف تعليق (0)
ذات صلة