Far Cry 4 لعبة الأكشن والقتال من منظور الشخص الأول والتى تقع أحداثها بمكان يدعى Kyrat فى جبال الهمالايا حيث تم الإعلان عن آخر حزمة سيتم إضافتها للعبة بعنوان Valley of the Yetis وهي قادمة بتاريخ 10 من شهر مارس القادم .

Ajay Ghale بعد تحطم طائرته أثناء الهبوط بمكان ما على جبال الهمالايا  حيث توجب عليه إقامة مخيم وحمايته واستكشاف العالم المفتوح المحيط به وعليكم الإحترس من طائفة cult فهم طائفة دينية متشددة وعنيفة يبحثون عن بعض الأسرار القديمة ويسكنون  فى أعماق الوادى ولكن القلق الكبير من المخلوق الغامض الأسطورى الذى  يسكن بداخل جبال  الهمالايا ويدعى Yetis حيث صممتهم شركة ubisoft لتكون هذه الوحوش مرعبة المنظر .

شاهد العرض الرسمى لحزمة Valley of the Yetis من هنا .

تستطيع اللعب مع صديقك من خلال طور اللعب التعاونى أو اللعب بمفردك بداخل الحزمة وتخبرنا يوبي سوفت أن الاعبين الذين سيتمكنون من إنهاء الحزمة سوف يعرفون سر الوحش الفامض المعروف باسم yetis .

شاهد صور إضافة Valley of the Yetis للعبة Far Cry 4  من هنا .


جدير بالذكر أن الإضافة قادمة بتاريخ 10 من شهر مارس القادم لمنصات الجيل القديم والجيل الجديد ومنصة PC وسوف تكون الإضافة مجانية للعب للذين قاموا بشراء حزمة Season pass الخاص باللعبة أو متاحة للشراء فرديا فور صدورها بالتاريخ المحدد لها .