القائمة
المشهد الثالث للعبة التصويب Valorant ينطلق مع خريطة "بريز" الجديدة.

المشهد الثالث للعبة التصويب Valorant ينطلق مع خريطة "بريز" الجديدة.

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-04-24

ها قد بدأ المشهد الثالث من الحلقة الثانية من لعبة التصويب التكتيكي Valorant التي تأتينا من نشر وتطوير الشركة العملاقة Riot Games.

المشهد الثالث من الحلقة الثانية للعبة Valorant يقدم الكثير من محتوى اللعب الجديد، وعلى رأسه خريطة جديدة بعنوان بريز إلى جانب رخصة معركة جديدة.

معلومات حول خريطة بريز الجديدة.

تجسد الخريطة جزيرة نائية تقع في مكان ما ضمن القسم السفلي من مثلث برمودا. وتتميز ببيئة محيطة ساطعة وبهيجة وملونة، مع مساحات شاسعة مفتوحة وفرص لوقوع اشتباكات بعيدة المدى.

مزايا الخريطة الرئيسية.

  • اشتباكات بعيدة المدى
  • مساحات مفتوحة واسعة
  • نقاط اختناق واسعة
  • تحكم كبير بالأراضي

المعلومات التفصيلية عن تذكرة المعركة الجديدة.

السعر: 1000 نقطة VP.

مدة الرخصة: من 27 أبريل 2021 إلى 21 يونيو 2021.

بعض من العناصر البارزة:

المسار المجاني

  • لايت وايف فرينزي و3  بدائل لونية
  • ملحق الأرنب المحظوظ
  • رسمة جراد البحر
  • بطاقة السلالة
  • بطاقة حفلة بيتزا بول

المسار المدفوع

  • لايت وايف فانتوم (المستوى 25)
  • ديبس فاندال (المستوى 45)
  • سونغ ستيل (سلاح يدوي)
  • بطاقة تذكارات الجزء 1
  • بطاقة قتال السكاكين
  • ملحق دان البطريق
  • ملحق يغمرك الحماس
  • ملحق الكشف عن أسرار الماضي
  • رسمة لا بأس في هذا أيضًا
  • رسمة دان وحركة الداب

سؤال وجواب حول عملية تطوير وتصميم خريطة بريز.

ما هي الأهداف التي ركزتم عليها خلال تصميم بريز؟

كان أحد الأهداف الرئيسية الخاصة بتصميم بريز يكمن في بناء مساحات مفتوحة أوسع وأكثر عددًا مع خطوط رؤية أطول مما تقدمه بقية الخرائط في المجموعة. وهو ما يقدم فرصة لبروز نجم مختلف الأسلحة والعملاء. حيث يجب على كل خريطة أن تقدم نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة للعملاء في التشكيلة من أجل استكشافها مع دعم أنواع مختلفة من الخطط وتشكيلات الفرق.

من أين استوحيتم الفكرة؟ / هل هناك أي تصورات مهمة أردتم تجسيدها في بريز؟

استوحينا لدى تصميم بريز بشكل كبير من الجزر الموجودة في البحر الكاريبي. فقد أعجبتنا فكرة الحصون القديمة والشواطئ الاستوائية. وبعد تصميم عالم آيس بوكس البارد والمليء بالزوايا، كنا نتلهف حقًا لتصميم عالم بريز المفتوح، والساطع، والنابض بالألوان.

كما أتاح لنا هذا التصميم سرد قصة القراصنة المعاصرين في موقع يفوح منه عبق التاريخ. ماذا لو فقدت كينغدام زمام السيطرة على مخازن وتقنيات الراديانايت لديها؟ ما الذي يمكن أن يفعله بها من انتزعوا زمام السيطرة؟

سؤال وجواب حول تصميم رخصة المعركة الجديدة.

ما هي الأهداف التي ركزتم عليها خلال تصميم رخصة المعركة؟

على غرار كل رخصة معركة، نريد أن يكون المحتوى جذابًا لغالبية اللاعبين، لذا فنحن نحاول امتلاك تشكيلة واسعة من المواضيع والطوابع التي نستوحي منها. وتشكل مظاهر الأسلحة في رخصة المعركة مثالًا جليًا على ذلك. فمظهر ديبس يستخدم أحد نماذج تظليل الحركات لدينا (على غرار مظهري نيبيولا وهورايزن) ويتميز بطابع أكثر فنية. أما مظهر لايت ويف، فيتميز بأناقته وألوانه، كما يبرز بشكل أوضح بنية ألوانه الزاهية عبر بدائله اللونية. وبالنسبة لمظهر سونغ ستيل، فهو المظهر الحاصل على أكبر جرعة من الفنتازيا بين المظاهر التي صممناها يومًا لرخصة المعركة. ومع سونغ ستيل، أردنا أيضًا تزويد اللاعبين بمجموعة كاملة من الملحقات التجميلية، وهكذا تتضمن رخصة المعركة رسمة وبطاقة وملحق سلاح بطابع سونغ ستيل، حيث تبدو جميعها متناسقة مع بعضها البعض.

من أين استوحيتم الفكرة؟ / هل هناك أي تصورات مهمة أردتم تجسيدها في رخصة المعركة؟

حظينا بكثير من المتعة لدى تصميم رخصة المعركة هذه. فقد أحب الكثير من اللاعبين الرسومات التي طرحناها في رخصة معركة المشهد 2، ونحن نعتقد أن البطاقات في هذه الرخصة الجديدة ستنال أشد إعجابهم! وتعدّ بطاقة المواجهة // ريينا + فايبر إحدى تلك البطاقات التي رغبنا منذ وقت طويل بتصميمها، بفضل كل التعليقات الرائعة التي تتبادلها العميلتان. فقد شعرنا في أحيان كثيرة بأن تلك التعليقات قد أطلعتنا على ما يكفي من المعلومات لإثارة اهتمامنا بخصوص العميلتين، لكنها أثارت لدينا الفضول لمعرفة المزيد عنهما. أما بطاقة السلالة، فهي غالبًا البطاقة التي حازت على أكبر قدر من إعجاب أفراد فريق التطوير لدينا، وذلك بفضل قلة المعلومات التي كشفناها بخصوص يورو. وهناك الكثير من القصص المخبأة بين طيات هذه البطاقات، لذا فنحن نأمل أن يولي اللاعبون الاهتمام الكافي وأن يعاينوا كل تفصيل لإماطة اللثام عن كل الأسرار التي تخبئها. بالنسبة لبطاقة تذكارات الجزء 1، فقد كان العمل عليها ممتعًا بحق أيضًا، حيث أتاحت لنا تصوير لحظة من الحياة الطبيعية الخارجة عن إطار اللعبة القصصي بين العملاء، مع تواجدهم في أسينت والتقاطهم لصورة شخصية.

هل يمكنكم إطلاعنا على أي صعوبات غير متوقعة أو طرائف مررتم بها خلال تصميم رخصة المعركة؟

عندما نحاول التوصل إلى الأفكار الأكثر جموحًا لدينا، فنحن نسعى لرؤية ما يراه مجتمع لعبة VALORANT مضحكًا أو مثيرًا للاهتمام. وقد استلهمنا من إحدى تلك اللحظات تصميم بطاقة قتال السكاكين، وهي من البطاقات المفضلة لدينا، فعند إصدار خريطة آيس بوكس، ضحكنا كثيرًا لدى رؤية مقاطع الفيديو التي كان اللاعبون "يتبارزون" الواحد تلو الآخر على حبال الانزلاق. أما بطاقة حفلة بيتزا بول فهي بطاقة أخرى تم استيحاؤها من إعجاب مجتمع اللعبة بفكرة "موظف الشهر" على آيس بوكس، بول، وبالعناصر الموجودة في مطبخ آيس بوكس. وبالنسبة لملحقات السلاح، فقد ابتكرنا ملحق الكشف عن أسرار الماضي نظرًا لأن اللاعبين يعتبرون المحتوى العشوائي المرتبط بالأخطبوط مضحكًا على ما يبدو. وعلى نحو مماثل، شكّل ملحق دان البطريق خيارًا واضحًا بالنظر إلى مدى ظرافته وإلى حجم حب اللاعبين له. كما توجد ضمن الرخصة الكثير من الرسمات الرائعة، لكن إحدى الرسومات المفضلة لدينا هي رسمة جراد البحر؟ على الأرجح. فأحيانًا تكون هناك بعض التصميمات المذهلة رغم سخافة الفكرة وعدم احتياجها لجهد كبير من أجل تصميمها.

نبذة عن لعبة Valorant.

لعبة Valorant هي لعبة تصويب تكتيكي جماعية صدرت لأول مرة في يونيو 2020 من تطوير ونشر شركة Riot Games لمنصات الحاسب الشخصي وتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

اللعبة تحتوي على عدد من العملاء وكل عميل يمتلك مجموعة من المهارات الخاصة وهذا هو البُعد التكتيكي حيث يجب على أفراد الفريق التعاون سوياً واستخدام المهارات المتاحة للشخصيات لتحقيق الفوز.

تتميز اللعبة بالسلاسة والاداء الرائع على منصة الحاسب الشخصي، خصوصاً وان اللعبة لا تحتاج إلى عتاد يُذكر ويمكن تشغيلها بسلاسة تامة على جهاز من الفئة المتوسطة على عكس باقي الألعاب من هذه الفئة التي تحتاج إلى عتاد قوي نوعاً ما، ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المراجعة الخاصة بنا من هنا.

طالع أيضاً: الكشف عن خط السمات المظهرية الجديد مايج بانك داخل لعبة Valorant.

حسناً كانت هذه كل المعلومات حول المشهد الثالث من الحلقة الثانية للعبة التصويب التكتيكية Valorant، ولا تنسى أن تشاركنا رأيك عزيزي القارئ في تصميم الخريطة الجديدة، وأيضاً يمكنك مشاركتنا رأيك فيما يتعلق بالمحتوى المتجدد والمتسمر الذي نراه من شركة Riot Games يوماً بعد يوم، ولمنطقة الشرق الأوسط بالتحديد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة