تحتفل شركة رايوت جيمز بالذكرى السنوي الأولى للعبة التصويب من منظور الشخص الأول الجماعية الشهيرة Valorant ومن الواضح أن اللعبة تبلي بلاء حسناً وتحقق نجاح كبير.

أعلنت الشركة عن وصول لعبة Valorant إلى 14 مليون لاعب نشط على منصة الحاسب الشخصي كل شهر من العام وحتى الآن تم لعب نصف مليار مباراة تقريباً خلال العام الأول من الإصدار.

مع هذه النجاحات الكبيرة أعلنت شركة رايوت عن مفاجأة أخرى مدوية حيث سيتم إصدار اللعبة على الهواتف الذكية في القريب.

كما ذكرنا من الواضح أن اللعبة تحقق نجاح كبير جداً وهو الأمر الذي دفع "أنا دونلون" المنتجة المنفذة للعبة فالورانت إلى التصريح حيث قالت:

 "كان أحد أهم أهدافنا لهذا العام يتعلق بكسب ثقة واحترام مجتمع ألعاب إف بي إس على النطاق العالمي، وإثبات نية فالورانت مواصلة التمسك بالمبادئ الأساسية الخاصة بها بوصفها لعبة تصويب تكتيكي تنافسية جديرة بالاهتمام الحقيقي. وهكذا فقد لمسنا اعتراف وتقدير مجتمع لاعبينا المتنامي لما نحاول بلوغه في لعبة فالورانت بشكل فاق كل توقعاتنا، ونحن نتلهف لتقديم ذات تجربة لعب فالورانت التنافسية لعدد أكبر حتى من اللاعبين على مستوى العالم".

لعبة Valorant

لعبة Valorant والرياضات الإلكترونية.

خلال عام واحد من إطلاق لعبة فالورانت، فمات شركة رايوت جميز بإطلاق فعالية Valorant Champions Tour وهي فعالية لدعم الساحة التنافسية المتنامية داخل اللعبة، الفعالية تعرف اختصاراً بإسم VCT وهي دورة رياضة إلكترونية عالمية تُقام على مدار العام ويتم تقسيمها إلى ثلاث مراحل Challengers، Masters وChampions.

وقد اختتمت الأسبوع الماضي في ريكيافيك بآيسلندا بطولة VCT: Masters للمرحلة 2، وهي ثاني فعالية كبرى ضمن 2021 Champions Tour وأول بطولة عالمية للعبة VALORANT. وفقًا لتقارير الإحصاء الأولية، فقد شهدت المباراة النهائية بين Sentinels و Fnatic متابعة 1M كأكبر عدد من المشاهدين في ذات الوقت، مع معدل مشاهدة في الدقيقة وصل إلى 800,000 من المشاهدين.

الاحتفال بعام Valorant الأول.

لعبة Valorant تحتفل بالذكرى السنوية بالكشف عن نسخة الهواتف الذكية.