لمحبي ألعاب ال Hack and Slash تم الإعلان عن نسخة جديدة من لعبة warriors Orochi تحت اسم Warriors Orochi 4 Ultimate من قِبل شركة Koei Tecmo، وهذا بعد أن تم تسريب خبرها منذ أيام قليلة.

https://www.youtube.com/watch?v=V87jFe6rSWE

النسخة ال ultimate  من تطوير إستوديو Omega Force، كما أن هناك شخصيات جديدة قادمة للعبة مثل شخصية قادمة من الميثولوجيا الإغريقية وهي تمثل إلهة الأرض Gaia وخلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عن باقي الشخصيات الأخرى .. حيث أن عدد الشخصيات القابلة للتجربة سيكون 177 شخصية!كما أن هناك محتوى أكبر من المهام والتحديات الجديدة وكذلك نهاية جديدة، بالإضافة إلى أن مشاكل النسخة الأصلية من اللعبة سيتم حلها والعمل على تحسينها باستمرار.

ذكرت شركة Koei Tecmo بأن النسخة ستتوفر بكلا الشكلين "رقمي وأقراص بلوراي" وكل من يمتلك لعبة Warriors Orochi 4 ليس عليه شراء النسخة من جديد بل بإمكانه فقط شراء باقة بالمحتويات الجديدة المضافة Upgrade pack.

هي لعبة قائمة على فن استخدام السيف والأسلحة في التقطيع والذبح Hack and Slash مثل سلسلة Devil May Cry و God of war وNinja Gaiden وغيرهم، سلسلة warriors Orochi تعتبر دمج وحلقة وصل crossover بين السلسلتين Dynasty Warriors و Samurai Warriors .. وتتناول أحداث أشهر المقاتلين وملوك شرق آسيا "الصين واليابان" في الحقب القديمة مثل حقبة السينجوكو اليابانية وغيرها وكذلك الشخصيات الخيالية بالأساطير.

warriors orochi 4 ultimate 1