Western-Digital-Re-03

قدمت Western Digital اليوم أقراص صلبة جديدة لمركز البيانات التي تقدم استهلاك طاقة الأقل لأي قرص صلب بتصميم 3.5inch عالي السعة المتوفر اليوم في الأسواق. مجموعة القرص الصلب +WD Re هي المكون الأحدث لتصنيف مخصص من أجهزة تخزين مركز بيانات عالية السعة. الذي يوسع بشكل أكبر حجم السعة والذي سيكون بسعات 6TB لخطوط منتجات مركز بيانات WD Re و WD Se المشهورة، والتي توفر للعملاء طيف من القدرات، المخصصة للمطالب المتنوعة من كثافة السعة، تحسين الطاقة وكفاءة التكلفة.

قرص +WD Re يوفر المنصة الأكثر كفاءة من ناحية الطاقة والسعة والكثافة المتوفرة اليوم. مع كون استهلاك طاقة الاهتمام الأول في البنى التحتية لعمل الخدمة السحابية على الانترنت الضخمة اليوم، وكون قرص +WD Re يستهلك فقط 6 واط من أجل سعة 6TB، بالتالي التكلفة الإجمالية للعملاء وإدخار عمليات النشر التي تتم يمكن أن تكون بملايين من الدولارات كل سنة.

تعليقا على ذلك قال مات روتليدج، نائب رئيس تقنية التخزين في WD "مع معدل واط لكل غيغابايت رائد واعتماد موثوق منذ فترة طويلة لمنصة أقراص WD Re، فإن +WD Re يعرض لعملائنا الذين يمتلكون ميزانيات طاقة محدودة اختيار فئة WD Re من أجل تطبيقات تخزين عالية الكثافة. عمليات النشر الهائلة ينبغي أن تقدم قيمة ضخمة للعملاء عبر مجموعة من التطبيقات، وبنفس الوقت توفير عائد مناسب لمالك من اجل البنية التحتية. حيث تركز WD على عرض تلك القيمة عبر كل منتجاتها".

مجموعة الأقراص الصلبة +SATA 6 Gb/s WD Re تتميز بمنصة بكثافة خمس طبقات، التي تصير المزيج المثالي لاستهلاك الطاقة، السعة العالية واعتماد 24x 7 x 365 هذا غير السعر المعقول. تحمل الاهتنزاز والوقت المتوسط لحلول الفشل هي أيضا اعتبارات رئيسية في تلك الأقراص. أقراص +WD Re تقدم 1.2 مليون ساعة MTTF، وتقنية RAFF المحسنة لزيادة تحمل الاهتزاز ومعدل اعتماد وعبأ عمل عالي الكثافة بـ550TB لعبء العمل العام، وهي قدرات عبء عمل الأعلى لأي لقرص WD 3.5inch.

منصة WD Re الحائزة على الجوائز تعرض الآن سعة تصل إلى 6TB من أجل احتياجات تخزين سحابي ومركز بيانات ضخم. إنها تعرض واجهة SATA بمعدل نقل يصل إلى 6Gb/s ومعدلات نقل بيانات مستمرة متتابعة تصل إلى 225MB/s، بحيث تقدم الأداء والاعتماد المطلوب في أي مركز بيانات. هذه الأقراص تتمتع بضمان لفترة خمس سنوات.

مميزات تتمتع بها هذه الأقراص:

  • الحماية من الاهتزاز – تقنية RAFF t المحسنة تراقب القرص وتصحح كلا من الاهتزاز الدوراني والخطي في الوقت الفعلي. النتيجة هي تحسين أداء كبير في بيئات عالية الاهتزاز عن الجيل السابق للأقراص.
  • تقنية مشغل ميكانيكي ثنائية – وهي نظام تمركز رأسي مع مشغلين يحسنان من الدقة المكانية عبر مسار البيانات. المشغل الميكانيكي الرئيسي يوفر مشغل ميكانيكي كهرومغناطيسي تقليدي. المشغل الميكانيكي الثانوي يستخدم حركة كهروإجهادية لضبط دقيق لتمركز الرأس على أعلى درجة من الدقة.
  • StableTrac – نقلة القرص مؤمنة في كلا طرفيه لتقليل الاهتزاز الذي يسببه النظام ولمنح استقرار كامل للطبقات من أجل مسار دقيق خلال عمليات القراءة والكتابة.
  • استشعار صدمة متعددة المحاور – التي تلتقط تلقائيا نشاطات الصدمة الأكثر دقة وتعوضها لحماية البيانات.
  • اصلاح خطأ محدود الوقت RAID – والذي يجنب القرص التداعي المتسبب من قبل عمليات إصلاح الخطأ الطويلة للقرص والشائعة في لأقراص المكتبية.
  • تقنية تحميل سريع NoTouch – رأس التسجيل لايلمس وسائط القرص بالتالي يضمن تآكل أقل بكثير لرأس التسجيل والوسائط إضافة إلى حماية القرص بشكل أفضل في عملية النقل.
  • اختبار نسخ حراري مطول – كل قرص يتم وضعه في حالة اختبار نسخ مطول مع دوران حراري لضمان تشغيل معتمد.
  • معالج ثنائي – قوة معالجة بمرتين لرفع الأداء بالحد الأعلى.
  • 3D Active Balance Plus – تقنية تحكم ذات توازن ثنائي المستوى المحسنة تحسن بشكل كبير من إجمالي الاعتماد والأداء للقرص. الأقراص الصلبة الغير متوازنة بشكل مناسب قد تسبب اهتزاز عنيفا وضجيجا في نظام متعدد الأقراص، والتي تقلل من عمر القرص، وتدهور الأداء مع مرور الوقت.