FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
سنرى Gotham Knights و Suicide Squad خلال حدث DC FanDome 2021

سنرى Gotham Knights و Suicide Squad خلال حدث DC FanDome 2021

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-31

إذا كنت من محبي ألعاب Batman Arkham ، فمن المحتمل أنك كنت تنتظر بفارغ الصبر الأخبار عن Gotham Knights و Suicide Squad: Kill The Justice League ، لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول حيث سيعود حدث DC FanDome بإصداره الثاني في أكتوبر ، وتخطط Warner Bros. Interactive لعرض كلتا اللعبتين خلال الحدث.

لا تعد Gotham Knights ولا Suicide Squad: Kill The Justice League أجزاء عادية أو تقليدية لسلسلة Arkham ، لكن كلاهما من الألعاب المثيرة بحد ذاتها ، Gotham Knights هي لعبة تعاونية إلى حد كبير من WB Games Montréal، لن يتمكن اللاعبون من اللعب بشخصية باتمان ، لكنهم سيكونون قادرين على اللعب بـ Red Hood, Nightwing  و Robin لحماية مدينتهم المحبوبة بعد وفاة باتمان.

وفي الوقت نفسه ، فإن Suicide Squad: Kill The Justice League هو العنوان الجديد الذي طال انتظاره من Rocksteady Games ، والتي أصدرت آخر مرة باتمان Arkham Knight في عام 2015 ، ما زلنا لا نعرف الكثير عن Suicide Squad تتعكز اللعبة على شخصيات مثل Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark أثناء مهمتهم المتمثلة في القضاء على Justice League.

ظلت شركة Warner Bros. Interactive صامتة عن كلتا اللعبتين لبعض الوقت ، ولكن من المقرر أن تنطلق مجموعة من التفاصيل الجديدة خلال حدث DC FanDome لهذا العام ، والذي سيقام يوم السبت 16 أكتوبر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة