القائمة
ويسترن ديجيتال تلقي الضوء على الإمكانات الهائلة للبيانات عبر منتجاتها

ويسترن ديجيتال تلقي الضوء على الإمكانات الهائلة للبيانات عبر منتجاتها

منذ 6 أيام - بتاريخ 2022-05-12

خبر صحفي! بادرت شركة "ويسترن ديجيتال كورب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: WDC)، خلال فعالية "الجيل الجديد من المنتجات" التي نظمتها اليوم في فندق ريتز كارلتون في سان فرانسيسكو، إلى إلقاء الضوء على مهمتها الهادفة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من البيانات عبر تطويع مختلف استخداماتها بطرق فعالة وقابلة للتطبيق. وفي إطار سلسلة من الكلمات الرئيسية التي ألقاها قادة الشركة، كشفت "ويسترن ديجيتال" عن أحدث الابتكارات في مجال محركات الأقراص الثابتة والفلاش التي تلبي استخدامات البيانات على أنواعها لدى الأفراد والشركات، بهدف للتوصّل إلى جيل جديد من المنتجات المستقبلية المبتكرة.

وفي كلمته الافتتاحية، أوضح ديفيد جوكلر، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن ديجيتال"، أنّ الشركة تملك الإمكانات والقدرات الكافية بصفتها الشركة الوحيدة في العالم التي تملك امتيازات تكنولوجية مرتبطة بالأقراص الصلبة ومحركات الفلاش، لتلبية احتياجات السوق الذي يشهد نمواً سريعاً قائماً على تقنيات الحوسبة الحديثة. فنمو وتطوّر السحابة والانتشار الواسع للأجهزة الذكية المتصلة والكمية المتزايدة يوماً بعد يومٍ من المعلومات الرقمية المتداولة عبر هذه الأجهزة في مختلف أنحاء العالم هي تطورات تستوجب توفير سعة تخزين إضافية.

وعلّق ديفيد جوكلر قائلاً: "كلّ ما نقوم به في حياتنا اليومية ينبع من ثقتنا بقدرات الإنسان التي تمكنه من ابتكار التكنولوجيا الرقمية الجديدة وإتاحة فرص التقدم والتطور. وانطلاقاً من الطرق المختلفة التي يستخدم بها عملاؤنا البيانات واستناداً إلى قدرتنا الكبيرة على دخول أسواق جديدة، نحرص بشكل خاصّ على تلبية مجموعة واسعة من احتياجات التخزين لمختلف عملائنا على أيّ نطاق، بدءاً من أصغر الأجهزة الذكية وصولاً إلى السحابات العامة الأكبر حجماً."

في هذا الإطار، أكد روب سودربيري، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة أعمال فلاش في "ويسترن ديجيتال"، والذي تحدّث في هذه الفعالية إلى جانب شركاء من شركتي "آي إم دي" و"مايكروسفت"، على التزام الشركة بتقديم الحلول ذات الأغراض المحددة والتي تعد أساسية للاستخدامات الرقمية الأكثر أهمية في العالم اليوم.

وعلّق روب سودربيري قائلاً: "الابتكار في المستقبل يعتمد على توفر الأدوات المناسبة، إذ أننا ندرك أنّ إعطاء الأفراد الأدوات اللازمة لتخطي حدود المألوف من شأنه أن يدفع بهم إلى آفاق جديدة لا حدود لها. فمنتجات الفلاش الخاصة بنا تساعدنا على تعزيز إمكانات عملائنا وتمكينهم من تحقيق أعلى مستوى من الأداء، بدءاً من السيارات ذاتية القيادة والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وصولاً إلى الحوسبة وبثّ الألعاب الإلكترونية."

من جانبه، سلط آشلي جوراخبوروالا، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لأعمال الأقراص الصلبة، الضوء على التوجّه نحو مراكز البيانات المصنفة مع سعي مستخدمي السحابة إلى تحسين طرق الاستخدام والحدّ من استهلاك الطاقة. وفي حديثٍ مع شركة "دروب بوكس"، أوضح آشلي جوراخبوروالا التزام "ويسترن ديجيتال" بأن تكون شريكاً لمستخدمي السحابة من خلال ابتكار الوسائل التكنولوجية التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم.

وأوضح قائلاً: "بصفتنا شركة رائدة في مجال كثافة الأقراص ضمن قطاع محركات الأقراص الثابتة، يُعدّ الابتكار في تكنولوجيا التخزين مسؤوليتنا الأولى. وندرك تماماً أنّ البيانات هي أكثر ما يقدره عملاؤنا من موارد ونحرص على استقطاب ألمع العقول لتطوير حلول تلبي الطلب الهائل اليوم على إعداد البيانات، بما يسهم في تعزيز التواصل وابتكار الوسائل التكنولوجية الجديدة واتخاذ القرارات الذكية."

ابتكارات جديدة في المنتجات

بالاستناد إلى ما اكتسبته "ويسترن ديجيتال" من خبرات واسعة خلال 50 عاماً من استحداث التقنيات الرائدة في هذا المجال، قدمت الشركة منتجات فلاش ومحركات أقراص ثابتة جديدة لمستخدمي السحابة والعملاء والمستهلكين.

  • خدمات السحابة المصممّة وفقاً لاحتياجاتكم: أطلقت "ويسترن ديجيتال" حلول تخزين بيانات جديدة قوية بسعة عالية لمستخدمي السحابة، بما في ذلك محركي الأقراص الصلبة الجديدين "CMR" بسعة 22 تيرابايت و"SMR" بسعة 26 تيرابايت، ومجموعة جديدة من محركات أقراص "PCIe Gen4 NVMe SSDs" لمساعدتهم على تصميم حلول تخزين البيانات على مستويات متعددة بدرجة أكبر من الكفاءة وتحقيق المزيد من القيمة عبر بنيتهم التحتية، بما يسهم في الحفاظ على البيانات وحمايتها.
  •  
  • طرق عملنا الحديثة المصمّمة وفقاً لاحتياجاتكم: يلبي محرك الأقراص "PCIe Gen4 SN740 NVMe SSD" الجديد احتياجات الموظفين الذين يعملون في المكاتب وخارجها، ويرتقي بتجربة الحوسبة من خلال سرعات قراءة متسلسلة تصل إلى 5,150 ميجابايت/ثانية ضمن تصميم نحيف وخفيف ويستهلك كمية منخفضة من الطاقة.
  •  
  • الإبداع: طرحت "ويسترن ديجيتال" النظام المعياري الجديد لمحرك أقراص الحالة الصلبة "برو بليد" PRO-BLADE"، من "نيو ساند دسك". وتم تصميم "برو بليد" على نحو يلبي متطلبات التقاط المحتوى عالي الدقة ونقله والحفاظ عليه بشكل متزايد، وتمكن حلول "برو بليد" المحترفين من توفير ساعات يمضونها في عمليات النقل، وتوفير المال مقابل السعة المكافئة، وتقليل حجم ووزن معداتهم.
  •  
  • ألعاب إلكترونية تلبي احتياجاتكم: أعلنت "ويسترن ديجيتال" عن إضافة محركي أقراص جديدين إلى مجموعة "WD_BLACK" الحائزة على جوائز متعددة. فقد تمّ تصميم محرّك الأقراص "WD_BLACK™ SN850X NVMe™" ومحرّك أقراص الألعاب "WD_BLACK™ P40" الجديدين مع مراعاة الأداء والأناقة لتزويد اللاعبين بخيارات إضافية للارتقاء بتجربة اللعب والاستمتاع بها إلى أقصى حدّ.
أضف تعليق (0)