R6S
القائمة
ويسترن ديجيتال تستعد لوحدة التخزين الجديدة WD Black SN850X

ويسترن ديجيتال تستعد لوحدة التخزين الجديدة WD Black SN850X

منذ 4 أسابيع - بتاريخ 2021-12-22

مع واجهة PCI-Express 4.0 x4 وبعض التحديثات المُحتملة في العتاد،  ويسترن ديجيتال تُعد وحدة التخزين الجديدة WD Black SN850X للنزول للسوق.

تستعد ويسترن ديجيتال في الوقت الحالي لتحديث مجموعة وحدات تخزين SSD الخاصة بها بمنتج رئيسي جديد، وهو وحدة التخزين WD Black SN850X. تمت الإشارة إلى وحدة التخزين الجديدة هذه في قائمة شهادات PCI-SIG الخاصة بالعاشر من ديسمبر الحالي. وبالطبع لا غرابة هُنا في أن تتميّز وحدة التخزين الجديدة بواجهة PCI-Express 4.0 x4، حيث أن ذلك هو المعيار الحالي لمُعظم وحدات التخزين الجديدة.

 ويسترن ديجيتال تستعد لوحدة التخزين الجديدة WD Black SN850X

لا يُعرف أي شيء آخر عن وحدة التخزين، ولكن الحرف "X" في اسمها يُمكن أن يُشير إلى بعض الزيادة في مستوى الأداء مُقارنة بالوحدة الأقدم WD Black SN850، الموجودة حالياً، وذلك عن طريق تحديث وحدة التحكّم، أو استخدام جيل جديد من ذاكرة فلاش NAND، أو حتى عن طريق تبريد أفضل للوحدة، أو كل ذلك معاً!..من المثير للاهتمام هُنا، أن القائمة تشير أيضًا إلى وحدة تخزين أُخرى تُسمّى "SN820" ، والتي يُمكن أن تكون خليفة "بدون علامة تجارية" لوحدة التخزين القياسية البيضاء PC SN810، وهي وحدة تخزين من الشركة خاصة لمُدمجي الأنظمة ومصنعي المعدات الأصلية ليستخدموها في حواسيبهم.

SSD
أضف تعليق (0)
ذات صلة