القائمة
ويسترن ديجيتال تُعلن عن وحدتي تخزين جديدتين في حدث What Next

ويسترن ديجيتال تُعلن عن وحدتي تخزين جديدتين في حدث What Next

منذ أسبوع - بتاريخ 2022-05-09

أعلنت شركة ويسترن ديجيتال عن اثنين من وحدات التخزين من الحالة الصلبة (SSD) الجديدة للألعاب اليوم في حدث What Next. يتمتع كلا جهازي التخزين بسرعات قراءة سريعة ويعدان بالتنافس مع أفضل وحدات التخزين من الحالة الصلبة.

فمن ناحية السرعة، تصل وحدة التخزين WD_BLACK SN850X NVMe SSD إلى سرعة 7300 ميجابايت / ثانية بينما تقف وحدة التخزين الأُخرى WD_BLACK P40 Game Drive SSD عند سرعة 2000 ميجابايت / ثانية. هذا وسيتم إطلاق كلا من وحدتيّ الـ SSDs هذا الصيف، على الرغم من أن WD_BLACK SN850X فقط لها موعد إصدار مُحدد في (يوليو) القادم.

وحدة التخزين WD_BLACK SN850X هي عبارة عن وحدة تخزين مُزوّدة بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD) داعمة لمعيار PCIe Gen4 وتتميّز بزمن تأخير مُنخفض وتحميل تنبؤي (predictive loading) وإدارة حرارية تكيفية (adaptive thermal management). كما ويُمكن للاعبين تحسين الأداء باستخدام WD_BLACK Dashboard و Game Mode 2.0. وفوق كل ذلك، يُمكن أن يُرفق الـ SSD أيضًا بمُبدد حراري اختياري للطرازين ذوي الـ 1 تيرابايت و 2 تيرابايت وإضاءة RGB.

امّا بالنسبة لوحدة التخزين WD_BLACK P4، فهي عبارة عن وحدة تخزين من الحالة الصلبة (SSD) المحمولة والتي تتوافر بواجهة UWB 3.2 Gen 2. كما أنها لديها شاشة من نوع LED يُمكن مزامنتها مع أنظمة RGB المُختلفة لتخصيص مظهرها.

ستكون WD_BLACK SN850X متاحًة بسعات 1 تيرابايت و 2 تيرابايت و 4 تيرابايت بدءًا من 190 دولارًا في يوليو المُقبل. في حين سيتم إطلاق وحدة التخزين WD_BLACK P40 في وقت ما في صيف عام 2022 وستتضمن طرازات 500 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت بدءًا من 120 دولارًا.

SSD
أضف تعليق (0)
ذات صلة