قدم whatsapp مايو الماضي ميزة تغيير سرعات تشغيل الملاحظات الصوتية، والتي تمكنك من سماع الملاحظات الصوتية بسرعات مختلفة بين  1.5x أو 2x ، وهو خيار مفيد عند تصفح الملاحظات الصوتية الكبيرة، والآن يعمل WhatsApp على استخدام نفس الميزة إلى ولكن إلى الرسائل الصوتية.

واتساب عرب هاردوير

ما هي الرسائل الصوتية بالتحديد، عندما تقوم بإعادة توجيه ملاحظة صوتية إلى دردشة أخرى، فإنها تصبح رسالة صوتية، وبالتالي لا يمكن تسريع تشغيل رسالة صوتية، قد يتم إضافة ميزة السرعات قريبًا للرسائل الصوتية، حيث اكتشف WABetaInfo الميزة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لأجهزة iPhone.

مع أنّ كون هذه إضافة بسيطة لأداة موجودة بالفعل، إلا أن الأمر يستغرق بعض الوقت قبل أن يتم إضافتها بشكل رسمي إلى الرسائل الصوتية على هاتف Android الخاص بك.

الجدير بالذكر أن WhatsApp يعمل على العديد من التحسينات الجديدة الأخرى لمنصته، بما في ذلك القدرة على إخفاء حالة "آخر ظهور" من جهات اتصال محددة، وصفحة معلومات الاتصال المعاد تصميمها، والمجتمعات داخل المجموعات، وحتى دعم الدفع P2P في الولايات المتحدة، وحتى لون التطبيق قام واتساب خلال هذا الشهر بتغير مرتين على الأقل، بين الأخضر الغامق والفاتح الموجود حاليًا.