إعادة تصمي مواجهة WhatsApp بعدما أعاد التطبيق مؤخرًا تصميم صفحات معلومات الاتصال والرسائل الصوتية، وفي العام الماضي، أضافت مجموعة كبيرة من الخلفيات الجديدة التي يمكن تعيينها بشكل فردي لكل دردشة. والآن تتطلع الشركة إلى تقديم تصميم جديد للمكالمات الصوتية، كما رصدته WABetaInfo.

whatsapp interface

من الناحية الوظيفية، لن تتغير شاشة الاتصال على الإطلاق، حيث سيتم الإبقاء على جميع الأزرار وعناصر الواجهة ثابتة في مكانها، لن يضطر أحد إلى إعادة تعلم كيفية الاتصال بشخص ما على WhatsApp، لذا لا داعي للقلق.

التغييرات قد تشمل استبدال الخلفية الملونة بخلفية سوداء، مع مربع رمادي مستدير في المنتصف يمكنك من خلاله رؤية اسم / رقم جهة الاتصال وصورة ملف التعريف، يبدو أن إعادة التصميم ستغمر أيضًا الاسم أو الرقم في لون أخضر ساطع لتوضيح أنك متصل حاليًا، من المفترض أن يجعل المظهر الجديد للمكالمات الجماعية أقل تشوشًا أيضًا، لكننا لم نر لقطات شاشة لذلك حتى الآن.

واجهة الاتصال الحالية على Android

في الوقت الحالي، ليس لدينا إلا لدينا صور iOS فقط، لكن WABetaInfo تدعي أن WhatsApp لديه تجديد مماثل لمستخدمي Android، لذلك يجب أن تكون لقطات الشاشة التي لدينا مؤشرًا جيدًا لما يمكن أن نتوقعه.

 نظرًا لأن إعادة التصميم ليست متاحة للجمهور حتى الآن، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتمكن من الحصول عليها. فقط تأكد من تحديث WhatsApp على هاتفك لإعادة التصميم في أسرع وقت ممكن.